ألقاب في بطولة المدارس
اختتمت بطولة الضاحية الجنوبية بكرة السلة على ملاعب الجامعة اللبنانية في الحدث، التي تنظمها وحدة الأنشطة الرياضية والكشفية في وزارة التربية والتعليم العالي. وأحرزت ثانوية الشهيد حسن قصير بطولتي مواليد 94 - 95 و96 - 97 بفوزها على المروج 30 - 27 و31 - 14، وفازت المروج ببطولة 98 - 99 بفوزها على ثانوية الإمام الخميني 30 - 18. وفي كرة القدم، توجت ثانوية العائلة اللبنانية الحديثة بطلة للضاحية الجنوبية بفوزها في المباراة النهائية على ثانوية عبد الكريم الخليل (3 - 1). وفي كرة اليد أحرزت الإيليت اللقب، بفوزها على الحريري الثالثة (69 - 64)، وعلى الإيمان (15 - 7)، وعلى الصلاحية الأيوبية.


سكواش في الشمال

ينظم نادي CUBES SPORT CENTER ـــ طرابلس بطولة الشمال للاسكواش، ما بين 15 و18 آذار، على ملاعب النادي في طرابلس، تحت إشراف اتحاد اللعبة، وبمشاركة عدد كبير من لاعبي فئتي الشباب والشابات من مختلف الأندية. وتهدف البطولة إلى تشجيع ممارسة اللعبة في الشمال بعد أن تزايد عدد اللاعبين والملاعب في المنطقة. واللافت في هذه البطولة مشاركة بعض الناشئين الصغار تحت 10 سنوات؛ إذ سيلعب علي كبارة مع غسان رزق، وتيا جسر مع حنان الولي، في مباريات استعراضية ودية، يوم السبت 17 الجاري.


جمعية عمومية للريشة الطائرة

انعقدت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للريشة الطائرة في جلسة عادية في مقر الاتحاد المؤقت في نادي هوبس بحضور ممثلين لستة أندية من أصل ثمانية يحق لها المشاركة في الجمعية العمومية، وهي أندية هوبس الرياضي ـــــ بيروت، مون لاسال عين سعادة، دنك الرياضي، اليسار الرياضي، قصير الرياضي، مجمع التحرير، وغاب ناديا المبرة الرياضي وشومران الرياضي.
وكانت كلمة ترحيبية من رئيس الاتحاد جاسم قانصوه، تطرق فيها إلى المراحل التي قطعتها اللعبة على الصعيدين المحلي والعربي والقاري والدولي، والعلاقة التي تربط الاتحاد اللبناني للعبة مع الاتحادات العربية الآسيوية الدولية. ثم تلا الأمين العام بول روكز محضر الجمعية العمومية السابقة التي انعقدت بتاريخ 22 آذار 2011، ثم التقرير الإداري للفترة الممتدة من الأول من كانون الثاني 2011 إلى 31 كانون الأول ضمناً، وصدقا بالإجماع. ثم تلا أمين الصندوق علي علوية البيان المالي للفترة الممتدة من كانون الثاني 2011 إلى 31 كانون الأول ضمناً، وصدق بالإجماع. بعدها عرض روكز روزنامة نشاط الاتحاد لعام 2012 وصدق بالإجماع.

اتحاد الرماية يوزع جوائزه

يختتم الاتحاد اللبناني للرماية والصيد موسمه بتوزيع جوائزه على أبطال اللعبة خلال الحفل الذي سيقام عند الساعة الثامنة والنصف من مساء غدٍ الخميس في مطعم قصر السياحة (عيتات) قرب نادي ليبانون كاونتري كلوب.