يستأنف دوري الدرجة الاولى لكرة القدم غداً بعد توقفه بسبب انشغال المنتخب في التصفيات المؤهلة الى كأسي العالم وآسيا. وقد عمّم الاتحاد اللبناني برنامج المرحلة الـ 16، التي تقام كل مبارياتها الساعة 15.30، وتفتتح غداً بلقاء النبي شيت وضيفه السلام زغرتا على ملعب الاول، بينما تقام السبت ثلاث مباريات، فيلعب الانصار مع الاجتماعي (بيروت البلدي)، والحكمة مع شباب الساحل (برج حمود)، والصفاء مع الراسينغ (صيدا). وتختتم المرحلة الاحد حيث يلتقي النجمة مع الشباب الغازية (طرابلس البلدي)، بينما يلعب طرابلس مع العهد (برج حمود)، علماً ان بطل لبنان كان قد فاز على المنصورة المصري 3-1، أمس، في مباراة ودية.

هذا وقد اقام الإخاء الاهلي عاليه حفل عشائه السنوي في قاعة "بافييون رويال" في "بيال"، الذي تميّز بحضور حشد كبير من الشخصيات السياسية والاجتماعية والرياضية والفنية، ومحبي النادي العائد حديثاً الى مكانه الطبيعي في دوري الاضواء.
الحفل الذي شهد تنظيماً فريداً من نوعه على الصعيدين اللوجستي والفني، تقدّم حضوره وزير الشباب والرياضة العميد عبد المطلب حناوي، وزير الزراعة اكرم شهيّب، وزير الصحة وائل ابو فاعور، والنائب هنري الحلو، ونجلَي رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب وليد جنبلاط، تيمور واصلان، والامين العام للاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف، ورئيس النادي المنظّم علي عبد اللطيف، وامين السر وائل شهيّب، ورئيس اتحاد كرة المضرب سمير صليبا، والريشة الطائرة جاسم قانصوه، ورئيسة جمعية بيروت ماراثون مي الخليل، اضافةً الى رؤساء بلديات واندية وجمعيات الجبل.
وتخلّل الحفل الذي قدّمه الاعلامي رجا نصر الدين، فقرات فنية ابرزها للفنان رامي عياش، الذي كان على رأس المساهمين في نجاح الحفل من خلال دعمه النادي بحضوره لتأدية فقرة غنائية من دون اي مقابل، كما تميّز الحفل بفقرة مميزة للفنان الكوميدي جنيد زين الدين، والفنانة سابين، اضافةً الى احد نجوم برنامج "Arab Got Talent" عازف الايقاع، دانيال.
وفي سياقٍ متصل، تقدّم نادي الصفاء من التضامن صور والإخاء بالتهنئة لمناسبة عودتهما إلى دوري الدرجة الأولى. كذلك شكر رضا عنتر على ما قدمه لمنتخب لبنان خلال مسيرته الطويلة والحافلة بالنجاح والتألق، وذلك بعد إعلانه اعتزال اللعب دولياً.