رفع غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب عدد انتصاراته إلى 67 في 74 مباراة في الموسم المنتظم، بعد تغلبه على واشنطن ويزاردز 102-94 في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.

ويدين غولدن ستايت بفوزه لنجمه ستيفن كوري الذي سجل 26 نقطة، بينها 18 من خارج القوس، علماً بأنه سجل 51 نقطة في اللقاء السابق بين الفريقين في الثالث من شباط الماضي. كذلك أسهم كلاي طومسون في هذا الفوز بتسجيله 16 نقطة، وأضاف درايموند غرين 15 نقطة.
في المقابل، كان برادلي بيل أفضل لاعبي واشنطن بتسجيله 17 نقطة دون تجنيب الضيوف هزيمتهم الرابعة على التوالي.
ومني إنديانا بايسرز بهزيمته الخامسة والثلاثين مقابل 39 فوزاً، وجاءت على يد شيكاغو بولز بنتيجة 96-98.
ويدين شيكاغو بإيقاف مسلسل هزائمه عند أربع مباريات توالياً لجيمي باتلر الذي سجل سلة الفوز في آخر 3.7 ثانية من اللقاء، رافعاً رصيده إلى 14 نقطة، فيما كان المونتينيغري نيكولا ميروتيتش الأفضل في صفوف الفائز بتسجيله 28 نقطة. أما من جهة إنديانا، فكان بول جورج الأفضل بتسجيله 20 نقطة، وأضاف الفرنسي يان ماهينمي 18 نقطة.
كذلك، سقط كليفلاند كافالييرز أمام ضيفه هيوستن روكتس 100-106 بغياب نجمه ليبرون جيمس في مباراة كان متقدّماً فيها بفارق 20 نقطة قبل أن ينتفض الضيوف.
ويدين هيوستن بفوزه السابع والثلاثين لجيمس هاردن الذي سجل 27 نقطة. فيما كان كايري ايرفينغ الأفضل في صفوف كليفلاند بتسجيله 31 نقطة.
من جهة أخرى، عزز ديترويت بيستونز حظوظه بالعودة إلى "البلاي أوف" للمرة الأولى في المواسم السبعة الأخيرة، بفوزه على ضيفه أوكلاهوما سيتي ثاندر 88-82. واستفاد ديترويت على أكمل وجه من قرار أوكلاهوما سيتي إراحة نجميه كيفن دورانت والإسباني سيرج ايباكا، ليلحق بضيوفه هزيمتهم الثالثة والعشرين في 75 مباراة، وذلك بفضل جهود ماركوس موريس الذي سجل 24 نقطة.
وفي مباراتين أخريين، قدّم أورلاندو ماجيك أفضل مباراة هجومية له منذ عام 2009 باكتساحه ضيفه بروكلين نتس 139-105، وتغلب بوسطن سلتيكس على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 100-85.
وهنا برنامج مباريات اليوم: تورونتو رابتورز × أتلانتا هوكس، مينيسوتا تمبروولفز × لوس أنجلس كليبرز، ميلووكي باكس × فينيكس صنز، ممفيس غريزليس × دنفر ناغتس، دالاس مافريكس × نيويورك نيكس، سان أنطونيو سبرز × نيو أورليانز بيليكانز، يوتا جاز × غولدن ستايت ووريرز، ساكرامنتو كينغز × واشنطن ويزاردز، لوس أنجلس لايكرز × ميامي هيت.