واصل اوكلاهوما سيتي ثاندر عروضه الرائعة هذا الموسم وصدارته لمجموعة الشمال الغربي بفوزه على دنفر ناغتس 103-90، في الدوري الاميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة. ورفع اوكلاهوما رصيده الى 33 فوزاً مقابل 10 هزائم، وهو ثاني افضل سجل في الدوري هذا الموسم بعد شيكاغو بولز (36 انتصاراً و9 هزائم).
وساهم كيفن دورانت وراسل وستبروك في فوز اوكلاهوما بتسجيلهما 24 و23 نقطة على التوالي، فيما كان اندريه ميلر افضل مسجلي ناغتس بـ17 نقطة.
وحقق دالاس مافريكس، حامل اللقب، فوزاً صعباً على تشارلوت بوبكاتس 101-96، بفضل نجمه الالماني ديرك نوفيتسكي الذي سجل 27 نقطة، علماً بأن فريقه تخلف في الشوط الثاني بفارق 14 نقطة، في حين كان كوراي ماغيت الأفضل لدى تشارلوت بـ21 نقطة.
وقال مدرب دالاس ريك كارلايل: «الفوز هو الثاني لنا على التوالي وهو أمر جيد، لكن الامور ستكون اصعب اذا نظرنا الى جدول المباريات المقبلة».
من جانبه، لم يتأثر فينيكس صنز بغياب ابرز نجمين في صفوفه وهما ستيف ناش وغرانت هيل وتغلب على لوس انجلس كليبرز 91-87. وكان شانون براون بـ21 نقطة (رقم قياسي شخصي هذا الموسم) أفضل مسجل لدى فينيكس، في حين كان بلايك غريفين الأفضل لدى كليبرز بـ25 نقطة.
وفي المباريات الاخرى، فاز واشنطن ويزاردز على نيو اورليانز هورنتس 99-89، ويوتا جاز على مينيسوتا تمبروولفز 111-105 بعد التمديد.
وهذا برنامج مباريات اليوم: شيكاغو بولز - بورتلاند ترايل بلايزرز، ممفيس غريزليس - تورونتو رابتورز، اوكلاهوما سيتي ثاندر - سان انطونيو سبرز، ساكرامنتو كينغز - بوسطن سلتيكس، فينيكس صنز - ديترويت بيستونز، لوس انجلس لايكرز - مينيسوتا تمبروولفز، غولدن ستايت ووريرز - ميلووكي باكس، لوس انجلس كليبرز - هيوستن روكتس.