أنهى فريق كرة السلة في الجامعة اللبنانية الدولية معسكره في إسطنبول، الذي دام خمسة أيام خاض في خلاله ثلاث مباريات، توجّها بفوزين وخسارة واحدة، استعداداً لإكمال الموسم الرياضي الطويل للفريق. واكتسب الفريق خبرة كبيرة من تلك اللقاءات، علماً بأن المباريات جاءت أمام فريقين من جامعة إسطنبول من الدرجة الأولى في بطولة الجامعات، وفريق جامعة أوزييغين من الدرجة الثانية، وقدم لاعبو الفريق أداءً مميزاً، وأظهروا جهوزية تامة لإكمال بطولة لبنان للجامعات، التي أصبح الفريق قريباً من الوصول إلى الدور الربع نهائي منها.






تضمن معسكر الجامعة اللبنانية الدولية متابعة العديد من المباريات والتمارين لأندية محترفة وجامعات. وضمت البعثة اللاعبين: أحمد طرطوسي، أمير عباس، أيمن عبود، حمد حمد، خالد كبارة، زياد حصري، عبد الرحمن خلوف، عبد الله الأحدب، محمد كردي، محمود شوك، هادي شوك، وسام سويد ويحيى الخطيب، إضافة إلى المدرب زياد مراد، ورئيس البعثة أحمد كردي.



غادرت بعثة مدارس الليسيه إلى مدينة نيس الفرنسية للمشاركة في الألعاب الدولية السنوية الثانية للشباب في ألعاب كرة اليد وكرة الصالات على العشب، والريشة الطائرة، والكاراتيه، وسباق البدل على الدراجات، والركض، والرماية باللايزر والتسلق والتزحلق لفئتي الذكور والإناث مواليد 1995 – 1996، 1996 – 1997 من 20 آذار إلى 25 منه.