جورج شاهين يترك الحكمة


صدر عن عضو اللجنة العليا للاتحاد اللبناني لكرة القدم جورج شاهين البيان التالي:
بعد اقتراب موسم كرة القدم من نهايته، وبعد اضطلاعي بمهام متابعة شؤون فريق كرة القدم في نادي الحكمة بيروت، بتكليف مباشر من الرئيس السابق للنادي طلال المقدسي، أعلن إعفاء نفسي من جميع مسؤولياتي التي اضطلعت بها في فريق الحكمة بيروت بكرة القدم، وأشكر كل الذين وقفوا إلى جانبي، وعلى رأسهم الرئيس السابق للنادي طلال المقدسي، الذي لم يتردد في تلبية جميع حاجات الفريق، وفي تسديد كامل موازنته للموسم الحالي، وأمين السر السابق نديم حكيم على الاهتمام والمساعدة في كل المناسبات، والرئيس السابق لمجلس الأمناء أمل أبو زيد، للجهود التي بذلها وعدم تخليه عن الفريق في الأوقات الحرجة، متمنياً لفريق كرة القدم أن يبقى ضمن اهتمامات اللجنة الإدارية الحالية للنادي، ولدي شك يقين في هذا.

بطولة الشرق الأوسط للركبي ليغ

ينطلق الدور النهائي لبطولة الشرق الأوسط للركبي ليغ تحت 16 عاماً بين منتخبي لبنان والسعودية المقرر من مباراتين اليوم الخميس (الساعة 16.00) والسبت (13.00)، على ملعب مركز هوستلر التابع للجامعة الأميركية. وكان المنتخب اللبناني قد استعد لهذا الدور تحت إشراف الجهاز الفني المؤلف من نادر مغيت مديراً فنياً، وريان توت مدرباً.

ملعب جديد للشباب الغازية

يواصل فريق الشباب الغازية تدريباته منذ بلوغه مربع الصعود الى الدرجة الأولى. وعقد اجتماع بين البلدية وادارة النادي، حيث قدمت البلدية قطعة أرض كبيرة وضعتها بتصرف الفريق ليصار إلى تجهيزها كملعب دائم للفريق.