كلوب لا يريد تدريب تشلسي


أشار يورغن كلوب مدرب بوروسيا دورتموند الألماني الى أنه لن يدرّب تشلسي الإنكليزي، لكنه أشار الى أنه يشعر بالفخر لأن النادي اللندني تداول اسمه الى جانب الإسباني جوسيب غوارديولا والبرتغالي جوزيه مورينيو.
وقال كلوب إنه لا يملك أي رغبة في الانتقال الى العاصمة الإنكليزية بقوله لشبكة «سكاي» الألمانية: «سأرفض رفضاً قاطعاً. لن أذهب الى هناك، لكنني أشعر بالفخر لكون اسمي يتداول الى جانب مورينيو وغوارديولا. إنه أمر يكفيني، لكنني لا أستطيع حالياً، أنا متأسف».

أدريانو يبتعد عن برشلونة

لن يتمكن الظهير الأيسر البرازيلي أدريانو من اللعب مع فريقه برشلونة الإسباني لمدة عشرة أيام بسبب تعرضه لإصابة عضلية في ساقه اليمنى خلال المباراة الأخيرة مع غرناطة أول من أمس في الدوري الإسباني.
واضطر أدريانو إلى ترك الملعب خلال استراحة الشوطين، وهو سيغيب بالتالي عن مباراتي النادي الكاتالوني مع مايوركا بعد غدٍ في الدوري المحلي وميلان الإيطالي الأربعاء المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس وراء بيبي

أفادت مصادر صحافية إيطالية أمس بأن يوفنتوس يرغب في ضم المدافع البرتغالي بيبي من ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيف المقبل. وذكرت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» أن مستقبل مدرب الفريق الملكي جوزيه مورينيو قد يحدد مستقبل بعض لاعبيه مثل بيبي، في إشارة الى بقاء البرتغالي من عدمه مع الريال.
وأضافت إنه رغم الاستياء الذي أحيط باللاعب عندما دهس يد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة الريال وبرشلونة في كأس ملك إسبانيا، فإن كثيرين يشككون في قدراته على شغل مركز قلب الدفاع. وأردفت أنه في حال عودة مورينيو إلى إنكلترا في نهاية الموسم، كما تردد أخيراً، فإن بيبي سيرحل لا محالة، مشيرة إلى أن يوفنتوس هو أحد الفرق المهتمة بخدماته.

ألونسو غير متفائل

صرح السائق الإسباني فرناندو ألونسو بأنه لا يتوقع تغييراً في أداء فريقه فيراري خلال جائزة ماليزيا الكبرى، المرحلة الثانية من بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1، التي تقام الأحد على حلبة سيبانغ.
وبوجود فارق سبعة أيام فقط بين سباقي البرت بارك وسيبانغ، أكد ألونسو أنه لا يتوقع أن تكون الأمور أسهل على فريقه في ماليزيا، مضيفاً: «في ماليزيا، سنسابق مجدداً بأسلوب دفاعي. ليس هناك أي طريقة أخرى لمقاربة السباق نظراً الى أن «أف 2012» هي نفس السيارة التي خاضت سباق أوستراليا. سيكون علينا التأقلم مع الوضع بأفضل طريقة ممكنة، ونحن ندرك أن الأمور لن تكون سهلة».