بطولة الجامعات للركبي يونيون



ينظم الاتحاد اللبناني لـ«ركبي يونيون» غداً الأحد بطولة طلاب الجامعات على ملعب الجامعة اللبنانية في الحدث، والتي سبق أن أُجّلت ثلاث مرات بسبب سوء الأحوال الجوية، بمشاركة تلامذة من جامعات: اللبنانية، آلبا، سيدة اللويزة، اللبنانية الأميركية، القديس يوسف، الأميركية في بيروت، وعجمان، وستكون البطولة فرصة للجهاز الفني لمنتخب الجامعات برئاسة رئيس الاتحاد عبد الله جمّال، والمدرب الانكليزي ستيف وريغليسورث، لاختيار 12 لاعباً سيمثلون المنتخب الجامعي اللبناني في بطولة الجامعات الدولية التي ستقام في فرنسا من 21 إلى 28 أيار المقبل، وكذلك للمشاركة في بطولة العالم للجامعات التي ستقام أيضاً في فرنسا من التاسع إلى 14 تموز المقبل.

مدرسة ألعاب قوى في الأنصار


يعقد رئيس لجنة ألعاب القوى في نادي الأنصار الدكتور نور الدين الكوش مؤتمراً صحافياً في مطعم بيتي «فردان» غداً الأحد عند الساعة 13.30 ، للإعلان عن إطلاق مدرسة ألعاب القوى للصغار في النادي. ويشارك الكوش في المؤتمر رئيس الاتحاد اللبناني لألعاب القوى عبد الله شهاب الى أمين السر نعمة الله بجاني ومدرب ألعاب القوى في النادي عماد الليموني واللاعبين الصغار المشاركين في المدرسة .

جودو للصغار في بودا

ينظم الاتحاد اللبناني للجودو بطولة لبنان العامة للصغار مواليد 2000-2001 في القاعة المقفلة لنادي بودا-أدما، غداً الاحد اعتبارا من الساعة 9 صباحاً، علماً بأن عملية الوزن ستبدأ الساعة 8.30. ودعا الاتحاد الاندية ولاعبيها ولاعبي الجودو من الاعمار المذكورة أعلاه الى المشاركة في هذه البطولة السنوية.