المرحلة الرابعة للراليات في البرتغال


ستكون الفرصة سانحة امام فريق سيتروين الفرنسي، الساعي الى لقبه الثامن على التوالي عند الصانعين والتاسع على التوالي عند السائقين، لتحقيق الانتصار في رالي البرتغال، المرحلة الرابعة من بطولة العالم، وذلك بسبب تفوقه على الطرقات الحصوية، حيث خرج فائزاً في النسخات الاربع الاخيرة عبر بطل العالم الفرنسي سيباستيان لوب، وعبر سائقه السابق الفرنسي الآخر سيباستيان اوجييه الذي ترك مكانه هذا الموسم للفنلندي ميكو هيرفونن. ويسعى فريق فورد مع سائقيه الفنلندي ياري ماتي لاتفالا والنروجي بتر سولبرغ الى وضع حدٍّ لهيمنة سيتروين على الرالي البرتغالي ومنع لوب من الابتعاد في صدارة الترتيب العام، لكونه يتصدر بفارق 16 نقطة عن زميله هيرفونن.

اب المنتخب مفتوح أمام دل بييرو وتوتي

أبقى مدرب منتخب ايطاليا تشيزاري برانديللي الباب مفتوحاً امام عودة النجمين المخضرمين اليساندرو دل بييرو (37 عاماً) وفرانشيسكو توتي (35 عاماً) الى صفوف «سكوادرا أتزورا» للمشاركة في كأس أوروبا 2012 لكرة القدم. وقال برانديللي في مقابلة مع صحيفة «توتو سبورت» الايطالية اليومية: «لا أقول نعم أو لا، لذا لننتظر».
ويعاني المنتخب الايطالي من نقصٍ هجومي في صفوفه، نظراً إلى إصابة انطونيو كاسانو وجوسيبي روسي، وعن ذلك قال برانديللي: «بالطبع افتقد روسي وكاسانو، لكن سأنتظر عودتهما حتى آخر يوم. (ماريو) بالوتيللي قوي جداً، لكنه بحاجة إلى أن يهدأ قليلاً».