انسحاب المشعل في اليد


تعطّل لقاء المشعل بدنايل مع الشباب حارة صيدا قبل أن ينتهي في وقته القانوني، بعد انسحاب المشعل احتجاجاً على التحكيم في الدقيقة 16,18 من الشوط الثاني، وكانت النتيجة تقدم المشعل 28-24، بعد انتهاء الشوط الاول (16-16)، يوم السبت على ملعب الصداقة، في ختام مباريات المرحلة السابعة لبطولة لبنان في كرة اليد.

انطلاق التحضير لكأس آسيا السلّوية

أطلقت اللجنة العليا المنظمة لبطولة أندية آسيا 2012 لكرة السلة عملها، من خلال زيارات الشخصيات الرياضية لإطلاعها على خطط العمل المنوي القيام بها، وطلب دعمها من أجل الوصول إلى أعلى درجات النجاح المطلوب في أهم تظاهرة آسيوية، والتي سينظمها النادي الرياضي في الفترة من 2 إلى 10 حزيران المقبل.
فقد قام أربعة من أعضاء اللجنة المنظمة، هم: الأمين العام لاتحاد غرب آسيا أغوب خاتجيريان، ممثلاً الاتحاد الإقليمي في اللجنة، ونائب رئيس الاتحاد اللبناني نادر بسما، ممثلاً الاتحاد، إلى تمام جارودي وعبد عضوم من النادي الرياضي، بأولى الزيارات للمدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي، للتنسيق بين اللجنة العليا المنظمة والجهات الرسمية، والتعاون لإنجاح البطولة.
كذلك زار أعضاء اللجنة رئيس مجلس إدارة المدينة الرياضية رياض الشيخة، للحديث عن الاستفادة من كافة الخدمات والإمكانات الموجودة في القاعة المقفلة التي ستستضيف البطولة، والتي من شأنها إخراجها بأبهى صورة. وكان أغوب ترزيان، عضو المجلس البلدي لمدينة بيروت حاضراً، ممثلاً الأمين العام المساعد للاتحاد الآسيوي أغوب خاتشيريان، وهو سيكون أحد العناصر المساهمين في نجاح البطولة.