لعب كوبي براينت، نجم لوس أنجليس لايكرز، دور المنقذ، ليقود فريقه إلى الفوز على نيو أورليانز هورنتس 88-85، رغم أنه قدم أحد أسوأ عروضه على الإطلاق، لا بل كانت أسوأ بداية له في إحدى مباريات الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة.

وفيما كان نيو أورليانز متجهاً إلى الفوز، نجح براينت في تسجيل رمية ثلاثية قبل 20 ثانية على نهاية المباراة، وكانت الأولى له بعد 7 محاولات فاشلة.
وفشل براينت في التسجيل من محاولاته الـ 15 الأولى في المباراة، ليحقق أسوأ بداية له في إحدى مباريات الدوري الأميركي للمحترفين على الإطلاق، متخطياً البداية السيئة التي كان قد حققها في كانون الأول 2010 ضد سان أنطونيو سبرز عندما فشل أيضاً في التسجيل من محاولاته الـ 13 الأولى. واكتفى براينت بتسجيل 11 نقطة ضد نيو أورليانز، مع 3 متابعات و5 تمريرات حاسمة، وقد عزا سوء أدائه إلى «الإرهاق»، مشيراً إلى أن «فشله في ترجمة الرميات لم يكلف فريقه الخسارة أمام نيو أورليانز». وكان الإسباني باو غاسول، أفضل مسجلي لايكرز بـ 21 نقطة و11 متابعة، وأضاف أندرو باينوم 19 نقطة و10 متابعات، فيما كان جاريت جاك الأفضل لدى نيو أورليانز بـ 18 نقطة و10 متابعات. وتغلب سان أنطونيو سبرز، متصدر مجموعة الجنوب الغربي، على إنديانا بايسرز ثاني المجموعة الوسطى 112-103. وكان تيم دانكن أفضل مسجلي سبرز بـ 23 نقطة و11 متابعة، وأضاف الفرنسي طوني باركر 18 نقطة، فيما كان كل من بول جورج وداني غرانغر الأفضل لدى إنديانا بـ 18 نقطة.
وفي المباريات الأخرى، فاز ديترويت بيستونز على تشارلوت بوبكاتس 110-107 بعد التمديد، ونيويورك نيكس على كليفلاند كافالييرز 91-75، وفيلادلفيا سفنتي سيكسرز على أتلانتا هوكس 95-90، وممفيس غريزليس على ميلووكي باكس 99-95، ونيوجيرسي نتس على ساكرامنتو كينغز 111-99، ولوس أنجلس كليبرز على يوتا جاز 105-96.
وهذا برنامج مباريات اليوم: أوكلاهوما سيتي ثاندر × شيكاغو بولز، بوسطن سلتيكس × ميامي هيت، أورلاندو ماجيك × دنفر ناغتس، تورونتو رابتورز × واشنطن ويزاردز، هيوستن روكتس × إنديانا بايسرز، فينيكس صنز × نيو أورليانز هورنتس، بورتلاند ترايل بلايزرز × مينيسوتا تمبروولفز، لوس أنجلس لايكرز × غولدن ستايت ووريرز.