حلّ فريق هوبس بكرة السلة للناشئات مواليد 1998 – 1999 في المركز الثاني لدورة إيطاليا الدولية الـ18 بكرة السلة التي أقيمت في مدينة سيسيناتيكو الإيطالية بمشاركة 149 فريقاً من: إيطاليا، الدانمارك، ألمانيا، ليتوانيا، سلوفينيا، سويسرا وليتونيا، إثر خسارته أمام فريق سيينا الإيطالي بنتيجة 32 – 44 في المباراة النهائية التي أجريت بينهما في قاعة "أورو كامب".

فنياً، جاءت المباراة متقاربة تبادل فيها الفريقان التقدم قبل أن يتمكن الفريق الإيطالي من حسمها لمصلحته بفارق 12 نقطة، مستفيداً من غياب عملاقة هوبس لاعبة الارتكاز بشرى قانصوه، ومن الإصابات التي تعرضت لها لاعبات الفريق اللبناني خلال المباراة؛ أبرزهن ديما شاهين وجنى غصين.
وكانت أفضل مسجلة للخاسر ديما شاهين 11 نقطة، كما برز من هوبس يارا عماش بأدائها الدفاعي مسجلة 5 سرقات للكرة، وكل من: عليا شاهين، نور الشيخ، تالا زين، كرما شاهين، يارا عماش وضيا شاهين اللواتي قدّمن أداءً مميزاً بقيادة المدرب زياد الناطور.
وكان هوبس قد فاز في طريقه الى النهائي على هيليوس السويسري 37 – 34، وعلى كورسيكو الإيطالي 36 – 28، وعلى فيا غرديا الإيطالي 47 – 19 في الدورين الأول والثاني، وعلى كانتو الإيطالي بنتيجة 43 – 37 في الدور نصف النهائي.