النهضة إلى المربع الذهبي للثانية


أكمل النهضة بر الياس عقد المتأهلين إلى المربع الذهبي لبطولة الدرجة الثانية لكرة القدم، بعدما أقصى السلام زغرتا بتغلبه عليه 1-0 على ملعب الصفاء في المباراة الحاسمة الثانية بينهما، بعدما تعادلا في الأولى 1-1 بعد وقتين أصلي وإضافي. وانضم الفريق البقاعي إلى أندية: الشباب الغازية، الاجتماعي والأهلي النبطية التي استفادت من إعادة مرحلة الإياب للبطولة وانسحاب أندية الخيول والإرشاد والفجر عربصاليم.

منصور وفخر الدين إلى كازاخستان

غادرت أمس بعثة لبنان في الملاكمة متوجهة إلى كازاخستان للمشاركة في تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية _ لندن 2012، وتألفت من عضو الاتحاد بشارة عبود (رئيساً) ومصطفى الزينو (مدرباً) وعلي منصور (مساعداً للمدرب)، إلى الملاكمين محمد فخر الدين (وزن 91 كلغ) وحيدر منصور (وزن 81 كلغ).

نهائي «سلة» اللقاء التنسيقي

نظّم اللقاء التنسيقي للمؤسسات التربوية الإسلامية بطولة كرة السلة للذكور والإناث على ملاعب شاهد وثانوية البتول. وأسفرت النتائج الفنية عن فوز مدارس المصطفى بلقب الإناث (97-98) بعد الفوز على مدارس المهدي. أما عند الذكور، فحلّت المبرات في المركز الأول لفئة (96-97) تلتها مدرسة الإمداد. وأحرزت مؤسسات أمل المركز الأول لفئة (98-99) تلتها مدارس المهدي.