إيتو يسقط الدعوى ضد برشلونة
أكدت صحيفة «سبورت يو» الإسبانية أن النجم الكاميروني صامويل إيتو مهاجم أنجي ماخاشكالا الروسي، قرر سحب الدعوى القضائية التي تقدّم بها في نيسان 2010 ضد ناديه السابق برشلونة الإسباني. وكان إيتو قد طالب النادي الكاتلوني بمبلغ 3 ملايين يورو، إضافة إلى الفوائد المصرفية وهي تمثّل عمولته من صفقة انتقاله إلى إنتر ميلانو الإيطالي في صيف 2009.

الأندية الإيطالية توافق على تسريح الدوليين

ذكرت تقارير إعلامية أن الأندية الإيطالية وافقت على السماح للاعبيها بالانضمام إلى المعسكر التدريبي الذي يعتزم المنتخب الإيطالي إقامته الشهر المقبل استعداداً للمشاركة في كأس أوروبا 2012. وأشارت التقارير إلى أن ديميتريو ألبرتيني نائب رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم نجح في التوصل إلى اتفاق خلال اجتماع مع رابطة أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالية بعدما رفضت في آذار الماضي طلب مدرب المنتخب تشيزاري برانديللي السماح للاعبيها بالانضمام إلى المعسكر.

فالك يزور البرازيل

سيلتقي الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم الفرنسي جيروم فالك، في 11 نيسان المقبل، مع مسؤولي مجلس الشيوخ البرازيلي ووزير الرياضة ألدو ريبيلو لمناقشة مشروع قانون بشأن تنظيم مونديال 2014، يتضمن على الخصوص الترخيص ببيع الكحول في الملاعب. وتأتي هذه الزيارة بعد انتقاد فالك للبرازيل بتأخر الأشغال في البلاد في إطار استعداداتها لاستضافة نهائيات كأس العالم عام 2014 والتي خلّفت أزمة بين الطرفين.