بعدما أشارت تقارير صحافية عدة في الفترة الأخيرة إلى أن ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم وضع في حساباته الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي، نفى النجم السابق للفريق الملكي إميليو بوتراغوينيو هذه الأنباء، بعدما كانت صحيفة «آس» الرياضية الإسبانية قد أكدت أمس أن المدير الفني البرتغالي لريال مدريد، البرتغالي جوزيه مورينيو، مستعد للحصول على أغويرو مقابل التخلي عن مهاجمه الأرجنتيني غونزالو هيغواين، إضافة إلى مبلغ مالي يراوح بين 5 و10 ملايين يورو.
وعلى هذا التقرير، علّق بوتراغوينيو: «يبدو أن هذه الشائعات لا يمكن تجنبها، وأرغب في التأكيد أننا راضون عن هيغواين. لقد سجل أهدافاً كثيرة هذا الموسم، ونريد أن يستمر معنا لسنوات عدة».
إلا أن مانشستر سيتي يبدو مستعداً للتخلّص من مهاجمه الآخر الإيطالي الشاب ماريو بالوتيللي، الذي قام بتصرفات غير مقبولة عدة أثارت موجة من الانتقادات.
ويبدو أن ميلان الإيطالي هو الأقرب لضم «المشاغب» بحسب صحيفة «ذا دايلي مايل» البريطانية، وهو الذي أثار جدلاً كبيراً عندما كان في صفوف إنتر ميلانو، حيث ارتدى في إحدى المرات قميص الغريم ميلان، مصارحاً بأنه كان يتمنى اللعب له منذ الطفولة، قبل أن يحزم حقائبه وينتقل إلى مانشستر سيتي.
ويأتي هذا النبأ تزامناً مع ما أوردته صحيفة «ذا صن» البريطانية أول من أمس عندما أفادت بأن لاعبي سيتي أبدوا استياءهم الكبير من تصرفات بالوتيللي داخل الملعب وخارجه، وقد زاد هذا الاستياء بسبب تسامح المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني مع تصرفات بالوتيللي، وآخرها مشادته مع زميله الصربي ألكسندر كولاروف خلال المباراة مع سندرلاند السبت الماضي.