تمكن النجم الفرنسي حاتم بن عرفة من جذب الأنظار إليه بأدائه المميز هذا الموسم مع فريق نيس في بلاده، حيث سجل حتى الآن 12 هدفاً، ومن بين المهتمين باللاعب يبرز ميلان الإيطالي، بحسب صحيفة "لا كورييري ديللو سبورت" الإيطالية.

ووفقاً للصحيفة، فإن "الروسونيري" يضع لاعب مرسيليا وليون السابق على رأس لائحة أولوياته لتقوية خط هجومه حيث يريد ضمّه ليكون بديلاً لمواطنه جيريمي مينيز المتوقع مغادرته لملعب "سان سيرو".
وذكرت الصحيفة أن المدير التنفيذي للنادي اللومباردي، أدريانو غالياني، بدأ محادثات أولية مع محيطين باللاعب الفرنسي، وجاءت نتائجها إيجابية، من دون التوصل إلى اتفاق بعد.
وفي إيطاليا أيضاً، عاد الحديث عن رغبة النجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين بالرحيل عن نابولي ليحتل العناوين، وجديدها في موقع "سبورت ميدياست" الذي أورد أن مهاجم ريال مدريد الإسباني السابق يريد خوض غمار تجربة جديدة مع فريق منافس في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وكان العديد من أندية النخبة في أوروبا قد رُبط بضم هيغواين، بينها بايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد وتشلسي الإنكليزيين، علماً بأن رئيس نابولي، أوريليو دي لورنتيس، حدد مبلغاً مرتفعاً لبيع لاعبه وهو 90 مليون يورو.
من جهة أخرى، أكد النجم الألماني مسعود أوزيل أن لا نيّة لديه للعودة إلى ريال مدريد الإسباني، وذلك في معرض إشادته بمدرب الملكي، الفرنسي زين الدين زيدان، في تصريحات أوردتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية.
وقال أوزيل: "لقد عرفته (زيدان) عن قرب بعد أن اعتزل كرة القدم. إنه من نوعية الأشخاص الذين يساعدونك دائماً. ولكن هذا ليس له علاقة بمستقبلي. أفكر فقط في أرسنال، والشائعات التي تقول أني أريد العودة إلى إسبانيا عارية تماماً من الحقيقة".
وعلى صعيد المدربين وآخر تطورات صفقة انتقال البرتغالي جوزيه مورينيو إلى مانشستر يونايتد، فقد ذكرت صحيفة "ذا غارديان" البريطانية أن "السبيشل وان" حدد الأول من أيار موعداً أخيراً للنادي الإنكليزي للتعاقد معه، بعد أن رفض العديد من العروض من أجله.
ويأتي ذلك في وقت دعا فيه المدرب التاريخي ليونايتد، "السير" الإسكوتلندي أليكس فيرغيسون، جماهير النادي إلى دعم المدرب الحالي الهولندي لويس فان غال.