3 ميداليات برونزية لرماية لبنان


عادت بعثة لبنان في الرماية من الكويت بعد مشاركتها في البطولة العربية، حاصدة ثلاث ميداليات برونزية. وأحرز الرامي ميشال الحاج ميدالية برونزية في مسابقة «السكيت» للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته الخارجية، حيث حطّم رقمه الخاص الذي أصبح 119 على 125. كما أحرز الفريق اللبناني في مسابقة «الدوبل تراب» والمؤلف من الرماة: سليمان سارة وإيلي كعدي وإيلي عقيقي ميدالية برونزية، وهي المرة الأولى التي يحرز فيها لبنان ميدالية في هذه المسابقة. ونالت الرامية راي باسيل ميدالية برونزية في مسابقة التراب.

لقب الثانية بين تنورين والبربارة

انحصر لقب بطولة لبنان للكرة الطائرة للدرجة الثانية بين فريقي شبيبة تنورين والرياضي البربارة، إذ تغلّب الأول على بيبلوس 2 - 0 في النصف النهائي، في حين فاز الرياضي البربارة على سبيدبول شكا 2 - 0. وضمن مسابقة كأس لبنان، فاز الزهراء على القلمون 3 - 0، والبوشرية على قنات 3 - 0، ومشمش على ضهر الأحمر 3 - 0.

مقررات اللجنة الأولمبية

عقدت اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية جلسة عمل في مقرها بالحازمية، برئاسة رئيسها أنطوان شارتييه وحضور الأعضاء. وفي أبرز المقررات: _ المشاركة في فعاليات النشاط الرياضي الذي تقيمه السفارة البريطانية في لبنان في مناسبة بقاء 100 يوم قبل انطلاق أولمبياد لندن 2012.
_ التأكيد على صوابية موقف اللجنة الأولمبية المصرية لجهة التحفظ حالياً على انضمام كل من اللجنة الأولمبية الفلسطينية والإسرائيلية الى عضوية الجمعية العمومية للجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط (CIJM) نظراً إلى حساسية هذا الموضوع.