أربع ميداليّات لبعثة الكراسي المتحركة
حققت بعثة منتخب لبنان في كرة الطاولة للكراسي المتحركة أربع ميداليات (ذهبية، وفضيتان وبرونزية) في مشاركتها في البطولة الخامسة في الأردن بمشاركة 13 دولة تمثلت باللاعبين المؤهلين لدورة الألعاب البارالمبية الصيفية التي ستجرى في لندن هذا العام. وكانت الذهبية لهاروتيون طاشجيان في فئة الزوجي فئة 10، وفي الفردي والزوجي فئة 3
ـ فضيتان لإيلي الرحباني والزوجي فئة 5 برونزية عبر أحمد أبو هاشم. وسبق للمنتخب المذكور أن حاز 7 ميداليات ملونة في بطولة العالم للكراسي المتحركة في لعبة كرة الطاولة التي جرت في الإمارات.

نهائي كأس الطائرة

أعلن الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة أن المباراة النهائية لمسابقة كأس لبنان بين الأنوار الجديدة والغريم التقليدي الشبيبة البوشرية ستقام عند الساعة السابعة من مساء اليوم الجاري على ملعب مجمّع ميشال المر في البوشرية.

بطولة بيروت الدولية للشطرنج

تواصلت فعاليات بطولة بيروت الدولية الخامسة للشطرنج، التي تقام في رابطة قدامى الفرير فرن الشباك، بإشراف الاتحاد اللبناني، حيث يشارك بالبطولة 84 لاعباً من 11 دولة. ويتصدر البطولة بعد نهاية الجولة السابعة الأستاذ الدولي الكبير تيغران كوتينجيان برصيد 7 نقاط بعد تعادله على الطاولة الأولى مع الأستاذة الدولية ليزا سولوفيوفا. ويليه في المركز الثاني ثلاثة لاعبين برصيد 6.5 نقاط لكل منهم، وهم: الأوكرانية ليزا سولوفيوفا وإيغور راوس من لاتفيا وألكسي باراسوف من أوزبكستان.