يخوض منتخب لبنان لكرة القدم مباراة ودية اليوم عند الساعة 14.00 مع فريق الإخاء الأهلي عاليه على ملعب الصفاء، قبل أن يلتقي الساحل يوم الخميس في 26 الجاري. وسيشارك مع منتخب لبنان اليوم اللاعب طارق الريش اضافة الى لاعب آخر من فرنسا هو جويل الحركة من مواليد عام 1987، والذي يملك الجنسية اللبنانية من أم فرنسية.
من جهة أخرى، سيؤجّل طرح طلب مساعدة مالية من مجلس الوزراء لإجراء تحسينات على ملعب المدينة الرياضية، إذ كان من المفترض أن يقدم وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي طلب المساعدة اليوم الجمعة الى مجلس الوزراء من خارج جدول الأعمال، بناءً على الدراسة التي قدمها رئيس مجلس إدارة المدينة الرياضية رياض الشيخة الى كرامي يوم الاثنين الماضي. لكن تقديم الطلب اليوم سيكون صعباً بسبب غياب رئيس الجمهورية ميشال سليمان عن الجلسة، ما يعوق طرح أي بند من خارج جدول الأعمال.
وتشير مصادر وزارية إلى أن تقديم الطلب قد يحصل يوم الأربعاء في جلسة يكون سليمان رئيسها، وتفيد هذه المصادر بأن كرامي لم يوقّع على محضر جلسة مجلس إدارة المدينة التي تقرر فيها طلب المساعدة. وسيكتفي كرامي بتقديم الطلب الى مجلس الوزراء، فإذا وافق المجلس على الطلب فسيوقّع على المحضر، أما إذا رفض مجلس الوزراء إعطاء المبلغ، فحينها لن يكون هناك حاجة إلى التوقيع.
وهذا قد يتطلب خطة أخرى لإجراء التحسينات، إما عبر القيام بالأعمال الأساسية التي لا تتطلب موازنة كبيرة، أو عبر تدخل جهات أخرى لتأمين الأموال.