شالكه يسحب الرقم 7 تكريماً لراوول


أعلن شالكه الألماني في بيان له أن مهاجمه الإسباني المخضرم راوول غونزاليس سيترك فريقه نهاية الموسم الحالي، موعد انتهاء عقده. وسجل راوول للفريق الألماني 36 هدفاً في 86 مباراة في جميع المسابقات، وساهم معه بإحراز لقب الكأس المحلية وبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2011. وفي السياق نفسه، أفاد مدير الفريق هورست هيلدت بأن النادي قرر سحب القميص رقم 7 تكريماً لراوول. وأشارت تقارير في ألمانيا الى أن راوول سيتجه إلى الاحتراف في الدوري القطري.

هل يعود موامبا إلى الملاعب؟

قال مدرب بولتون الإنكليزي لكرة القدم اوين كويل، بعد اتصال هاتفي مع لاعبه الواعد فابريس موامبا، إنه لن يتفاجأ بعودة لاعبه الى الملاعب بعد شهر من تعرضه لأزمة قلبية. وتابع كويل: «بحكم معرفتي بفابريس وروحه القتالية، فإنني لن أتفاجأ بعودته الى الملاعب. لكن يتعين عليّ التأكيد بأنه في الوقت الحالي بحاجة الى قضاء بعض الوقت مع عائلته». وأضاف: «كان الأمر رائعاً لدى سماع صوته، لقد بدا أنه في حالة جيدة للغاية».

القحطاني يعتزل

أعلن ياسر القحطاني مهاجم منتخب السعودية ونادي العين الإماراتي لكرة القدم اعتزاله اللعب دولياً ليعطي فرصة للجيل الجديد في صفوف الأخضر. وقال القحطاني (30 عاماً): «ببالغ الأسف والحزن، أعلن رغبتي في الاعتزال الدولي». وتابع: «فضلت بقراري هذا أن أعطي فرصة للاعبين أصغر سناً مني ليأخذوا فرصتهم».