أنهى فريق الملائكة (طلاب من جامعة اليسوعية) الجولة الثالثة من بطولة طلاب الجامعات بالـ«ركبي يونيون»، في الصدارة بعد فوزه في جميع المباريات التي أجريت الأحد الماضي على ملعب الجامعة اللبنانية في الحدث، بمشاركة طلاب أربع جامعات، بعد انسحاب طلاب الأميركية وAUST لأسباب خاصة.


وغادرت أمس بعثة منتخب لبنان الى دبي للمشاركة في تصفيات بطولة آسيا (فئة رابعة)، حيث يخوض أولى مبارياته غداً الأربعاء 25 الجاري أمام الأردن (17.00 بتوقيت بيروت)، وفي حال فوزه يلعب المباراة النهائية مع الفائز من مباراة قطر وأوزبكستان الجمعة المقبل، حيث يتأهل البطل إلى الفئة الثالثة.





تستأنف بطولة دوري الربيع في الـ«فوتسال» التي تنظمها إدارة النشاط الرياضي في الجامعة اللبنانية _ الفرع الخامس، بدءاً من 4 أيار المقبل. واحتفلت كلية الصحة _ الفرع الخامس باليوم العالمي للممرض، فنظمت دورة لكرة الطاولة وأحرز قاسم كسرواني (الصورة) المركز الأول بفوزه على أحمد قاسمية في النهائي 4 – 1






افتتح مهرجان كأس الربيع بمسابقة كرة اليد الذي تنظمه الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم AUCE، جمعية المجموعة الاستشارية للألغام MAG والنادي اللبناني الرياضي، برعاية وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي. وأحرز الألقاب: الكلية الحربية (فئة الجامعات)، نادي السد (فئة الأندية) ومدرسة الصلاحية الأيوبية (فئة المدراس)