ذكرت صحيفة «بيلد» الألمانية أن مانشستر يونايتد الإنكليزي قدم عرضاً رسمياً للاعب الوسط الياباني الدولي شينجي كاغاوا (23 عاماً)، الذي سينتهي عقده الرسمي مع بوروسيا دورتموند في العام المقبل. وأوضحت الصحيفة أن العرض الرسمي المقدم من «الشياطين الحمر» لكاغاوا يتضمن حصول اللاعب على راتب سنوي يبلغ ستة ملايين يورو لمدة ثلاث سنوات ليكون أكبر بكثير من الراتب السنوي الذي يحصل عليه مع فريقه الحالي ويبلغ 1.5 مليون يورو .
من جهة أخرى، وصل ناديا ريال مدريد الإسباني وبنفيكا البرتغالي إلى اتفاق شفهي يتضمن حصول النادي الملكي على خدمات لاعب خط الوسط البلجيكي أكسيل ويستل، حسبما ذكرت صحيفة «ريكورد» البرتغالية. وذهبت الصحيفة البرتغالية إلى أبعد من ذلك بعدما أكدت أن بنفيكا وافق أيضاً على العرض الذي تقدم به ريال مدريد بعد مطالبات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بالحصول عليه في أقرب وقت. وفي إيطاليا، ذكرت تقارير صحافية أن مدافع ميلان المخضرم أليساندرو نيستا يفكر في الانتقال إلى صفوف نادي نيويورك ريد بولز الأميركي هذا الصيف فور انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي.
وفي ألمانيا، أعرب أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ عن اعتقاده بأن المدرب يوب هاينكس لن يترك منصب المدير الفني للنادي البافاري إذا فاز الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا.
وقال هونيس، في مقابلة نشرتها صحيفة «سوديوتشن تسايتونغ» الألمانية: «أعلم أن يوب لن يرحل عن تدريب الفريق إذا نال مساندة ودعم النادي ومسؤوليه».
وسبق لهونيس وهاينكس أن لعبا معاً في صفوف المنتخب الألماني، وهما يرتبطان بصداقة وطيدة.