600 طالب في «ضاحية» اللقاء التنسيقي
ينظّم اللقاء التنسيقي للمؤسسات التربوية الإسلامية سباق الضاحية الخاص بطلاب المدارس والجمعيات المنضوية تحت لوائه، وذلك عند التاسعة من صباح يوم غد الأحد، على أن ينطلق السباق الأول (فئة 96-97) من أمام جسر الكوكودي باتجاه مبنى بلدية الغبيري، يليه السباق الثاني لفئة (98-99) من أمام مستشفى الرسول الأعظم، فالسباق الثالث والأخير لفئة (2000-2001) من أمام مفرق المهنية العاملية. ومن المتوقّع أن يصل عدد المشاركين في السباقات الثلاثة إلى 600 طالب، بمعدّل 200 لكل فئة.

لبنان في نهائي تصفيات آسيا

تأهل منتخب لبنان لـ«ركبي يونيون» إلى المباراة النهائية لتصفيات بطولة آسيا للفئة الرابعة المقامة حالياً في دبي، بعد فوزه في الدور نصف النهائي على منتخب الأردن 25-19، حيث يلتقي في النهائي مع منتخب قطر الفائز على أوزبكستان، على أن يتأهل البطل إلى الفئة الثالثة.

جلخ بطلاً لناشئي شارمانتراي

أحرز الرامي إدمون جلخ (17 سنة) لقب الناشئين لدورة الرماية على الأطباق (فئة التراب) التي نظّمها نادي شارمانتراي الفرنسي على حقله في ضاحية العاصمة الفرنسية باريس، بمشاركة عدد كبير من الرماة. وسجّل جلخ 124 طبقاً على 150.
وحلّ الفرنسي انجيلو بوتينو في المركز الثاني بـ123 ومواطنه دوريان أوبلي ثالثاً بـ109. وفي المجموع العام لفئة الرجال احتلّ جلخ المركز الثامن من بين 54 رامياً.