سيدافع هداف كولن لوكاس بودولسكي عن الوان ارسنال في الموسم المقبل بحسب ما اكد النادي الالماني الذي لم يكشف عن قيمة الصفقة او مدة عقد اللاعب مع النادي اللندني. وسبق ان اشارت الصحف الالمانية الى ان قيمة صفقة انتقال بودولسكي الى ارسنال ستصل الى حوالى 13 مليون يورو. كما ان صحيفة «بيلد» ذكرت مطلع آذار الماضي ان اللاعب توصل الى اتفاق مع النادي اللندني حول عقد يمتد لأربعة اعوام مقابل راتبٍ سنوي يصل الى سبعة ملايين يورو، كاشفة أن كولن يطالب بـ18 مليون يورو من اجل التخلي عن هدافه الذي سجل 86 هدفاً في 180 مباراة خاضها معه في الدوري.
وبانضمامه الى ارسنال سيلتحق بودولسكي بزميله في المنتخب الالماني المدافع بير ميرتساكر الذي انضم الى «المدفعجية» مطلع الموسم الحالي قادماً من فيردر بريمن.
وشهد يوم أمس حركة كبيرة في نادي بايرن ميونيخ الالماني، اذ برز رفض الجناح الهولندي أريين روبن تمديد عقده لعدم رضاه عن ردة فعل ناديه بعد الشجار الذي وقع بينه وبين الفرنسي فرانك ريبيري خلال المباراة امام ريال مدريد الاسباني في 17 الجاري، بحسب ما ذكرت صحيفة «بيلد» الالمانية.
واضافت ان روبن ووالده الذي يعمل كوكيل اعماله لن يمددا العقد الذي ينتهي في 2013 لعامين اضافيين، لكن لقاء سيعقد مع القيّمين على النادي البافاري قبل المباراة النهائية لدوري أبطال اوروبا مع تشلسي الانكليزي في 19 ايار المقبل.
من جهةٍ اخرى، مدّد بايرن عقد قلب دفاعه الدولي البلجيكي دانيال فان بويتن عاماً واحداً بحيث ينتهي في حزيران 2013.
وكان لافتاً ايضاً ما ورد حول ان المدير الرياضي للنادي كريستيان نيرلينغر راقب مهاجم مونبلييه الفرنسي الدولي أوليفييه جيرو خلال مباراة فريقه الاخيرة مع تولوز في الدوري الفرنسي الجمعة الماضي، بحيث يبدو بايرن مستعداً لانفاق 10 ملايين يورو لضم متصدر هدافي «ليغ 1»، الذي يثير ليفربول وارسنال الانكليزيين.
وفي اسبانيا، كان النبأ الابرز ما ذكرته صحيفة «إل كونفيدنسيال» امس أن المدير الفني لريال مدريد الإسباني، البرتغالي جوزيه مورينيو سيفاجئ الرأي العام بضم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من ميلان الايطالي.
وذكرت الصحيفة أن مورينيو اتصل بإبراهيموفيتش وسأله ما إذا كان يرغب في الانتقال الى ريال مدريد فأجاب اللاعب بالموافقة فردّ عليه المدرب البرتغالي طالباً منه الاستعداد.