للمرة الأولى في تاريخه، رفع سان انطونيو سبرز عدد انتصاراته الى 64 انتصاراً في الموسم العادي، بعد تغلبه على تورونتو رابتورز 102-95 في الدوري الاميركي الشمالي للمحترفين بكرة السلة. كما حقق سبرز فوزه الـ 39 على التوالي على أرضه، ويسعى الى انهاء الموسم من دون خسارة بين جمهوره حين يواجه غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب واوكلاهوما سيتي في 10 و12 نيسان الحالي.

وتألق في صفوف سان انطونيو كل من كاوهي ليونارد بـ 33 نقطة، ولاماركوس الدريدج بـ 31 نقطة، بينما سجل لتورونتو نورمان باول 17 نقطة وكل من كوري جوزف ويوناس فالنسيوناس 16 نقطة.
بدوره، تلقى شيكاغو بولز خسارة قد تكلفه عدم التأهل الى الـ "بلاي أوف" أمام ديترويت بيستونز 90-94. وافتقد شيكاغو الثنائي ديريك روز وتاج غيبسون، لكن برز في صفوفه جيمي باتلر بـ 28 نقطة، وأضاف الاسباني باو غاسول 16 نقطة.
ولدى ديترويت، سجل ريجي جاكسون وتوبياس هاريس 22 و21 نقطة توالياً.
كذلك، سقط ميامي هيت أمام بورتلاند ترايل بلايزرز 93-110. وبرز من بورتلاند سي جاي ماكولم بـ 24 نقطة، ومن ميامي حسان واتسايد بـ 20 نقطة.
وفي باقي المباريات، فاز إنديانا بايسرز على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 115-102، وساكرامنتو كينغز على دنفر ناغتس 115-106.
وهنا برنامج المباريات: بروكلين نتس - نيو أورليانز بيليكانز، كليفلاند كافالييرز - تشارلوت هورنتس، هيوستن روكتس - أوكلاهوما سيتي، مينيسوتا تيمبروولفز - دالاس مافريكس، لوس أنجلس كليبرز - واشنطن ويزاردز، أورلاندو ماجيك - ممفيس غريزليس، فينيكس صنز - يوتا جاز، ميلووكي باكس - شيكاغو بولز، نيويورك نيكس - انديانا بايسرز، غولدن ستايت ووريرز - بورتلاند ترايل بلايزرز، لوس أنجلس لايكرز - بوسطن سلتيكس.