فاز الصداقة على الجمهور 59 – 24، وفوج الاطفاء بيروت على هوليداي بيتش 30 – 21، في المباراتين اللتين اقيمتا في قاعة حاتم عاشور، في ختام المرحلة الثانية من بطولة لبنان لكرة اليد.

في اللقاء الأول، لم يجد الصداقة اي عناء لتحقيق فوز كاسح على الجمهور، مستغلاً الفارق الواضح في المستوى الفني والبدني بين الطرفين، الامر الذي جعل النتيجة كبيرة وصل الفارق فيها الى 25 هدفاً، وبنتيجة 59 – 24 (الشوط الاول 26 – 12 للفائز).
الفريق الخاسر وجد صعوبة واضحة للتخفيف من حدة الخسارة، حتى انه لم يستطع تسجيل اول اهدافه إلاً في الدقيقة التاسعة.
وكان افضل لاعب في المباراة نجم الصداقة عمر طرابلسي، بينما كان افضل مسجل من نفس الفريق محمد صالح بـ19 هدفاً، ومن الجمهور كارل ضو (5 أهداف).
وجاءت المباراة الثانية افضل نسبياً من الأولى، وهي انتهت بفوز فوج الاطفاء على هوليداي بيتش بفارق 9 أهداف وبنتيجة 30 – 21 (الشوط الاول 13 – 8 للفائز).
سيطر الاطفاء على اجواء المباراة منذ بدايتها واستطاع لاعبوه الحفاظ على تقدمهم بفارق 5 اهداف معظم فترات اللقاء، في الوقت الذي استطاع فيه هوليداي التعالي على جراح الاصابات الكثيرة في صفوف لاعبيه وإيصال الفارق مع منافسه الى هدفين (7– 5) في منتصف الشوط الأول، إلاّ ان الغلبة في النهاية كانت للاطفاء 30 - 21.
وكان افضل لاعبي المباراة فادي نصار من الإطفاء، بينما كان زميله في الفريق هادي قزي افضل مسجل (8 أهداف)، ومن هوليداي مارك ابيض (5 أهداف).