كابيلو يتوقع مواجهة هودجسون صعوبة مع انكلترا
نشرت صحيفة الـ«تايمز» تصريحاً للمدرب الايطالي فابيو كابيلو يتوقع فيه ان يواجه خلفه روي هودجسون صعوبة في مهمته مع المنتخب الانكليزي لأن الوقت ليس كافياً من اجل خلق الذهنية اللازمة لتحقيق الفوز من الآن حتى انطلاق كأس اوروبا 2012. وقال كابيلو الذي اقيل من منصبه من المنتخب الانكليزي على خلفية انتقاده الاتحاد المحلي للعبة بسبب قيام الاخير بتجريد مدافع تشلسي جون تيري من شارة القائد لاتهامه بالعنصرية: «ان فكرة خلق روحية الفريق وذهنية الفوز في وقت قصير جداً صعبة للغاية. ستكون مهمة شاقة جداً».

دل بوسكي ينتظر فيا

ذكر فيسنتي دل بوسكي، مدرب منتخب اسبانيا لكرة القدم، انه سيترك مقعداً للمهاجم المصاب دافيد فيا في تشكيلة «لا فوريا روخا» التي ستدافع عن لقبها في كأس اوروبا 2012 الصيف المقبل في بولونيا واوكرانيا. وقال دل بوسكي: «لدينا التزام واقتناع انه علينا انتظار اللحظة الاخيرة في قضية دافيد لانه كان من افضل هدافي فريقنا، وبالطبع يجب ان ننتظره».
وستعلن اسبانيا عن تشكيلتها المبدئية في 15 ايار الجاري لنهائيات كأس اوروبا والالعاب الاولمبية في لندن، بحسب ما اضاف دل بوسكي، قبل الاعلان عن اللائحة الرسمية في 27 ايار.

غوارديولا لم يشارك بتعيين فيلانوفا

ذكرت تقارير صحافية إسبانية أن مدرب برشلونة جوسيب غوارديولا لم يشارك في عملية اختيار المدرب الجديد للنادي الكاتالوني تيتو فيلانوفا بعد قراره بالرحيل عن الفريق في نهاية الموسم الحالي.
وكان الإعلان الرسمي عن المدرب الجديد لـ«البلاوغرانا» في 27 نيسان الماضي بمثابة المفاجأة لجميع المتابعين بمن في ذلك غوارديولا الذي لم يكن يعرف بالقرار الذي أصدره روسيل والمدير الرياضي.

هاردن وديفيس يعوِّضان روز وهاورد

قرر الاتحاد الاميركي لكرة السلة استدعاء اللاعبين جايمس هاردن وانطوني ديفيس بدلاً من النجمين ديريك روز ودوايت هاورد المصابين، لخوض دورة الالعاب الاولمبية المقررة في لندن من 26 تموز الى 12 آب المقبلين. ويقدم هاردن، جناح اوكلاهوما سيتي ثاندر موسماً ممتازاً مع فريقه، وهو مرشح لنيل جائزة افضل لاعب سادس في دوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين.
من جهته، أحرز ديفيس بطولة الجامعات مع فريق كنتاكي، ويفسَّر استدعاء ديفيس الى المنتخب مع نجوم دوري المحترفين، في اطار العادة التي درجت على ضم احد لاعبي الجامعات الى المنتخب الاولمبي.