البوشريّة تقدَّم الأنوار

تقدم الشبيبة البوشرية منافسه الأنوار الجديدة 1 – 0 من خمس مباريات ممكنة في الدور النهائي لبطولة لبنان في الكرة الطائرة لنوادي الدرجة الأولى للرجال، بفوزه عليه 3 – 1 (25 – 20، 17 – 25، 26 – 24، 25 – 18). وكان ألان سعادة أبرز لاعبي البوشرية بتسجيله نقطتين حاسمتين في الشوط الثالث والذي حوّل مجرى المباراة لمصلحة فريقه. كما برز محمد الحاج على المركز رقم 3 والصربي ميلو أنطونيتش.


8 فرق في دورة فخري علامة

تنطلق دورة الراحل فخري علامة في كرة القدم في شهر تموز المقبل على ملعب نادي شباب الساحل، بمشاركة ثمانية أندية معظمها من الدرجة الأولى، سبق لها المشاركة في الدورة قبل توقّفها منذ ست سنوات، وقطعت اللجنة المنظّمة أشواطاً كبيرة في سياق بلورة الشكل والمضمون والحوافز المتعلقة بالدورة التي تعتبر بمثابة محطة تحضيرية للفرق قبل انطلاق الموسم الكروي.

رالي الربيع السبت

ينظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة رالي الربيع يوم السبت المقبل، ضمن المرحلة الأولى من بطولة لبنان للراليات للعام الجاري. وتبلغ المسافة الإجمالية للرالي 258,69 كلم، منها 58,11 كلم وهي مسافة المراحل الخمس الخاصة للسرعة. وسيذيع النادي المنظّم المراحل الخاصة للسرعة وأسماء السائقين وملاحيهم لاحقاً. وسينطلق الرالي عند الساعة الرابعة من بعد ظهر السبت المقبل من نادي المشرف.