لوف وبيرهوف باقيان حتى مونديال 2014
أعلن رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، فولفانغ نيرشباخ، أن مدرب منتخب بلاده يواكيم لوف والمدير العام للـ«مانشافت» أوليفر بيرهوف سيبقيان على رأس الإدارة الفنية للمنتخب الألماني الى غاية مونديال 2014 في البرازيل، حتى في حال الفشل في تخطي الدور الأول لنهائيات كأس أوروبا المقررة في أوكرانيا وبولونيا.
وقال نيرشباخ في حديث إلى صحيفة «بيلد سبورت» الأكثر شعبية في ألمانيا: «لوف وبيرهوف يقومان بعمل رائع، وليس هناك أي سبب لتغيير أي منهما».

يوفنتوس يتحدى الاتحاد الإيطالي

وعد رئيس يوفنتوس الحالي، أندريا أنييلي، بمفاجأة على قميص ناديه الذي توّج الأحد الماضي بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 2003 والثامنة والعشرين في تاريخه في الموسم المقبل، حيث ستوضع نجمة ثالثة على القميص وهي ترمز الى إحرازه اللقب للمرة الثلاثين. ويأتي قرار فريق «السيدة العجوز» بمثابة التحدي للعقوبات التي صدرت بحقه عام 2006 لتورطه بفضيحة التلاعب بالنتائج، والتي أدت الى تجريده من اللقبين اللذين توّج بهما عامي 2005 و2006 وإنزاله الى الدرجة الثانية.

هازار الى نادٍ إنكليزي باللون الأزرق

صرّح النجم البلجيكي الصاعد إدين هازار لقناة «كانال بلوس» الفرنسية أنه سيترك ليل، حامل لقب الدوري الفرنسي، هذا الصيف لينتقل الى الدوري الانكليزي، حيث سيرتدي القميص الأزرق، ما يعني أنه سيدافع عن ألوان مانشستر سيتي أو تشلسي. وعندما سُئل هازار عن اللون الذي يفضله، إذا كان الأحمر (لون قميص ليل) أو الأزرق، أجاب: «إنه الأزرق، اللون الذي سأرتديه الموسم المقبل. من المؤكد أنه اللون الأزرق». كما أشارت بعض التقارير الى أن تشلسي مهتم أيضاً بخدمات هذا اللاعب.

سانتوس لن يسمح لنيمار بالرحيل

أكد لويس الفارو دي أوليفيرا، رئيس نادي سانتوس البرازيلي، أنه لن يسمح لنجمه الشاب نيمار بالرحيل قبل عام 2014، وسيقاتل من أجل الاحتفاظ به وإبعاده عن الضجة الإعلامية الناجمة عن التقارير التي تتحدث عن صراع قطبي إسبانيا: برشلونة وريال مدريد، للحصول على خدماته. وقال دي أوليفيرا: «إن احتمال رحيل نيمار قبل 2014 معدوم تماماً، وآمل أيضاً أن يواصل اللاعب مشواره معنا بعد 2014».

جيان يعود إلى المنتخب الوطني

قرّر المهاجم الغاني أسامواه جيان، لاعب العين الإماراتي لكرة القدم، الدفاع عن ألوان منتخب بلاده من جديد والعودة عن قرار اعتزاله اللعب الذي اتخذه بعدما احتلت غانا المركز الرابع في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي اختتمت في شباط الماضي في الغابون وغينيا الاستوائية. وقال جيان في مؤتمر صحافي: «أنا لم أعتزل أصلاً، لكنني اعتذرت للاتحاد الغاني لكرة القدم عن عدم المشاركة في المباريات الرسمية والودية مع المنتخب الغاني خلال الوقت الحالي، وذلك بسبب حاجتي الماسة إلى الراحة».