حقق أوكلاهوما سيتي ثاندر فوزه الثالث على التوالي، بعد تغلبه على ضيفه أتلانتا هوكس 107-94، في دوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين.

وكغالبية مبارياته كان كيفن دورانت الافضل بتسجيله 25 نقطة للفائز، بينما كان كنت بازيمور الأفضل لدى أتلانتا بـ 22 نقطة.
وتوقف مسلسل هزائم شيكاغو عند ثلاث متتالية بتغلبه على ضيفه لوس أنجلس كليبرز 83-80.
سجل للفائز الإسباني باو غاسول 24 نقطة، وأضاف جيمي باتلر 14 نقطة، فيما ساهم ديريك روز بـ11 نقطة بينها 9 في الربع الأخير.
وكان الربع الثالث حاسماً في تحقيق شيكاغو لانتصاره الثاني عشر في 20 مباراة، إذ خسر كليبرز جهود نجمه بلايك غريفين بعدما طرد بسبب خطأ قاسٍ على تاج غيبسون، ما أثَّر على فريقه، ومع ذلك كان الأفضل تسجيلاً في فريقه بـ 18 نقطة وأضاف دي اندريه جوردان 10 نقاط.
وفي مباراة أخرى، تواصلت معاناة فيلادلفيا سفنتي سيكسرز إذ تلقى هزيمته الثالثة عشرة من أصل 13 مباراة خاضها بعيداً عن ملعبه هذا الموسم، وجاءت على يد بروكلين نتس 91-100.
ويدين بروكلين بفوزه السادس في مبارياته السبع الأخيرة للإيطالي أندريا بارنياني الذي سجل 23 نقطة، وأضاف ثاديوس يونغ 18 نقطة، فيما كان جاهليل أوكافور وتي دجاي ماكونيل الأفضل في صفوف فيلادلفيا بعدما سجل الأول 22 نقطة والثاني 17 نقطة.
كما تغلب ساكرامنتو كينغز على نيويورك نيكس 99-97. ويدين ساكرامنتو بفوزه التاسع في 24 مباراة لراجون روندو الذي سجل 16 نقطة. أما من ناحية نيويورك فكان كارميلو أنطوني الأفضل بتسجيله 23 نقطة.
وهنا برنامج مباريات اليوم: أورلاندو ماجيك × كليفلاند كافالييرز، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز × ديترويت بيستونز، إنديانا بايسرز × ميامي هيت، تورنتو رابتورز × ميلووكي باكس، بوسطن سلتيكس × غولدن ستايت ووريرز، ممفيس غريزليس × تشارلوت هورنتس، نيو أورليانز بيليكانز × واشنطن ويزاردز، يوتا جاز × أوكلاهوما سيتي ثاندر، دنفر ناغتس × مينيسوتا تمبروولفز.