ختام بطولة المهنيات لكرة الطاولة

أنهت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب المهنية منافسات كرة الطاولة في يوم رياضي طويل، أقيم بإشراف مدير الدورة مازن قبيسي، وحضور عضو الاتحاد اللبناني للعبة وسام شيري، وعضو لجنة العلاقات العامة والبروتوكول فريحة ناصر، وأسفرت نتائج المباريات عن الآتي:
* الإناث 96 ــ 97: 1 ـ نارمين قعقور (CIS)، 2 ـ فاطمة علوش (معهد الإمداد)، 3 ـ دينا عبد الحي (معهد الإمداد).
94 ــ 95: 1 ـ زينب غندور (معهد الإمداد)، 2 ـ ريم دعيبس (الإمداد)، 3 ـ روان شلق (معهد راس نحاش).
ــ 93 وما دون: 1 ـ دارين أبو جمال (الإمداد)، 2ـ هيجانا ملحم (الإمداد)، 3 ـ حسناء شلق (معهد راس نحاش).
الذكور: 96 ــ 97: 1 ـ باسل حرب (الجعفرية صور)، 2 ـ محمد فحص (الجعفرية)، 3 ـ علي سيد أمجاد (النبطية).
ــ 94 ــ 95 : 1 ـ محمد حرب (الآفاق النبطية)، 2 ـ حسين قرعوني (الجعفرية)، 3 ـ علي فحص (الجعفرية).
ــ 93 وما دون: 1 ـ محمد بهجت (الآفاق النبطية)، 2 ـ أحمد حرب (الآفاق ــ النبطية)، 3 ـ حسين طهماز (الجعفرية).

بطولة الصغار في الجودو

ينظم الاتحاد اللبناني للجودو وفروعه بطولة لبنان العامة للصغار لعام 2012 مواليد 2002 ــ 2003 في مقر الاتحاد المؤقت بنادي بودا أدما غداً الأحد، الساعة 9.30 صباحاً، على أن يكون الوزن من الساعة 9.00 صباحاً. ودعا الاتحاد جميع الأندية واللاعبين الى المشاركة في هذه البطولة.

رالي الربيع اليوم

أعلن النادي اللبناني للسيارات والسياحة مشاركة 21 سيارة في رالي الربيع الثامن والعشرين، الذي سيقام اليوم السبت في الشوف. وتبلغ المسافة الإجمالية للرالي 261,84 كلم، منها 68,41 كلم وهي مسافة المراحل الخمس الخاصة للسرعة. وأقيم الفحص التقني والتدقيق الإداري أمس في «أ.ج. بازرجي وأولاده» في الكرنتينا. وسينطلق السباق عند الساعة 16.00 من نادي المشرف، على أن تجرى عملية تتويج الفائزين عند الساعة الحادية عشرة والنصف ليلاً لتذاع النتائج الرسمية النهائية الساعة الواحدة و15 دقيقة فجر الأحد.

لقبان للعاملية في السلة

حصدت ثانوية العاملية لقبي كرة القدم للثانوي وكرة السلة للمتوسط في إطار منافسات مهرجان الشهيد هادي نصر الله الرياضي الرابع عشر، الذي تنظمه التعبئة الرياضية، برعاية بلدية حارة حريك في ألعاب: كرة القدم، كرة السلة، كرة الطاولة، السباحة وسباق الضاحية.
وفي نهائي كرة القدم للثانوي، الذي أقيم على ملعب نادي شباب الساحل، فاز فريق العاملية 1 ــ 0 على ثانوية رضوان عيتاوي في مباراة حماسية بين الفريقين، حضرها مسؤول التعبئة الرياضية الحاج محمد قطايا ورئيس بلدية حارة حريك الأستاذ زياد واكد ومدير ثانوية رضوان عيتاوي الدكتور فراس عيتاوي.
وفي نهائي كرة السلة للمتوسط، أحرزت العاملية اللقب أيضاً بعد الفوز في المباراة النهائية على حساب مدرسة غلوبال.
وسيتقابل في نهائي كرة السلة للثانوي، الثانوية العاملية ومدرسة الضحى يوم الثلاثاء المقبل على ملعب نادي السد عند الساعة الثانية والنصف ظهراً.
وستختتم فعاليات المهرجان صباح يوم الأحد الواقع فيه 20 أيار الجاري بسباق الضاحية والمقسم إلى ثلاث فئات كالآتي: 1500 متر لعمر 12 سنة وما دون، 2000 متر لعمر 13 و14 سنة، و3000 متر لعمر 15 سنة وما فوق.

سباق MUBS

نظّمت الجامعة الحديثة للإدارة والعلوم MUBS رالي بايبر الربيع 2012 في الشوف بمشاركة 18 فريقاً ضمت أكثر من 70 طالباً وطالبة من 18 ثانوية رسمية وخاصة من مناطق الجبل وبيروت وصيدا. وأحرز المركز الأول فريق الشوف العالي الذي ضم: رشاد زيدان، بشار زيدان، راغب أبو علي من ثانوية المختارة الرسمية، وأسماعيل أبو علي من ثانوية بعقلين الرسمية برصيد 122 نقطة. وحلّ في المركز الثاني: فريق الأبطال الذي ضم: وئام يوسف ودينا أبو كروم وعائد صعب وبسمة العلي من مدرسة الليسيه ناسيونال ـــ بقعاتا برصيد 118 نقطة. وجاء في المركز الثالث ثانوية بعقلين الرسمية: رشاد القعسماني وفراس الحسنية ومنهل الغصيني ورواد بيطار برصيد 116 نقطة.