ذكر مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي، الاسكوتلندي «السير» اليكس فيرغيسون، أن لاعب الوسط الدولي الانكليزي سابقاً بول سكولز (37 عاماً) مدد عقده مع مانشستر يونايتد وصيف الدوري الانكليزي لكرة القدم لعام واحد. وكان سكولز قد قرر العودة عن قرار الاعتزال والالتحاق بيونايتد مطلع العام الحالي، بعدما خاض 676 مباراة معه وأحرز بطولة الدوري 10 مرات، ودوري ابطال اوروبا مرتين، وكأس انكلترا 3 مرات. وعلى رغم فقدان «الشياطين الحمر» اللقب، الا ان سكولز، الذي استهل مشواره مع يونايتد عام 1993، قدم مستويات مميزة، وعدّه فيرغيسون أفضل لاعب في مركزه في العالم.
وتابع: «لقد عرف أنه ارتكب غلطة (بالاعتزال). يدرك الان ان بإمكانه خوض بين 25 و30 مباراة في الموسم، اعتقد انه سيكون موسمه الأخير. نعرفه جيداً منذ أن كان طفلاً. نعرف كيف نستخدمه».
بدوره، أعلن ايندهوفن الهولندي في موقعه الرسمي على شبكة «الانترنت» انضمام لاعبه السابق مارك فان بومل الى صفوفه لمدة موسم واحد. وسبق لفان بومل ان لعب في صفوف ايندهوفن 6 مواسم.
وعلى صعيد المدربين، أعلن اتحاد كرة القدم البلجيكي ان مارك فيلموتس سيخلف مواطنه جورج ليكنز موقتاً في تدريب منتخب بلجيكا، بعد استقالة الأخير من منصبه بهدف الانتقال الى الاشراف على فريق كلوب بروج وصيف بطل الدوري المحلي. وقال المدير الفني للمنتخب فيليب كولين خلال مؤتمر صحافي: «مارك فيلموتس سيقود المنتخب في المباراتين الوديتين امام مونتينغرو في 25 ايار وانكلترا في 2 حزيران».