سيكون انطلاق المرحلة الثانية من اياب دور الستة «فاينال 6» بطولة لبنان في كرة اليد مشمولاً بالقوة إذ يحل المشعل بدنايل ضيفاً على السد، حامل اللقب، في قاعة نادي السد (الساعة 19:00). وبعدما ضمن التواجد في المربع الذهبي جرياً على عادته منذ تأسيسه، فإن السد سيدخل المباراة براحة كبير إذ سيعتمد على تشكيلته الكاملة بقيادة المدرب - اللاعب الصربي بوزو دوريتش إضافة الى الجناح ملادن ولبنانيي الفريق الدوليين، بينما سيحاول المشعل الذي لاحقته الاشكالات والانسحابات تقديم أداء يجنبه الخسارة الفادحة أمام السد.


وكان اتحاد اللعبة قد اصدر قرارات قاسية ضد لاعبي المشعل قاسم سليمان ومحمد سليمان لما قاما به من اعتداء على الحكم الدولي محمد حيدر حيث تم إيقاف الأول مدة سنة والثاني لأربع مباريات إضافة الى تغريم الفريق مبلغ مليون ليرة.
وتتابع المرحلة غداً، إذ يحل الصداقة، الوصيف، ضيفاً على الجيش في قاعة مجمع الرئيس اميل لحود (الساعة 18:30). والمباراة ستكون هامة للطرفين إذ سيحاولان تحسين مواقعهما في سلم الترتيب مع افضلية للصداقة الذي يملك تشكيلة قوية اثبتت قدراتها في كافة المراحل السابقة حيث حقق الفريق الانتصارات في جميع مبارياته باستثناء مواجهاته مع السد إضافة الى ان اجانبه جيدون لا سيما الصربي غوران باكيتش، فيما يضم الجيش تشكيلة متجانسة لكنها تفتقد العنصر الأجنبي المساعد.
وتختتم المرحلة بعد غد السبت بلقاء متكافئ بين الشباب حارة صيدا والشباب مار الياس، إذ يقام اللقاء في قاعة الرئيس نبيه بري في صيدا عند الساعة السابعة والنصف وستكون المباراة فرصة لمار الياس لتثبيت مكانه بين فرق «فاينال 4» البطولة، اما حارة صيدا فيسعى لتقديم افضل ما عنده على ارضه وبين جماهيره.
(الاخبار)