تعادل منتخب لبنان لكرة القدم للصالات أمام مضيفه القبرصي 1 - 1 (الشوط الأول 0 - 0)، في ثانية مباراتيهما الوديتين ضمن معسكر الأول في العاصمة القبرصية نيقوسيا استعداداً لخوض نهائيات كأس آسيا من 25 الحالي الى 1 حزيران المقبل في دبي، والمؤهلة الى كأس العالم 2012 في تايلاند. وسجل للبنان خالد تكه جي، ولقبرص كونستانتينوس كولومبريس.


ولم تختلف الأمور كثيراً عن المباراة الأولى التي خسرها لبنان 1 - 2، إذ كان المنتخب اللبناني مهيمناً على مجريات اللقاء، رغم أن المدرب الإسباني باكو أراوجو منح وقتاً أطول للاعبين الذين لم يشاركوا كثيراً أول من أمس، حيث فاز القبارصة 2 - 1، فشهدت التشكيلة الأساسية مشاركة الحارس حسين همداني ومحمود دقيق وجان كوتاني الى جانب خالد تكه جي، بينما استُبعد علي طنيش ومصطفى سرحان لأسباب مسلكية.
وعاد المنتخب اللبناني الى بيروت مساء أمس، وسيخوض اليوم مباراة ودية أمام فريق مؤلف من لاعبي ناديي أول سبورتس والصداقة مطعّمين باللاعبين الأجانب الذين استقدمهم الأول للمشاركة معه في بطولة الأندية الآسيوية، على أن يغادر بعدها الى دبي صباح السبت للانخراط في معسكرٍ تدريبي عشية مشاركته في كأس آسيا.
مثّل لبنان: الحارس حسين همداني، واللاعبون: حسن زيتون، قاسم قوصان، علي الحمصي، جان كوتاني، محمود دقيق، محمود عيتاني، خالد تكه جي، هيثم عطوي، رامي اللادقي، كريم أبو زيد ومحمد اسكندراني.