«غرب آسيا» لريتا أبو جودة


أحرزت البطلة اللبنانية ريتا أبو جودة بطولة غرب آسيا في المبارزة (فئة سلاح الشيش) التي أقيمت في الكويت للمرة الأولى منذ انشاء اتحاد غرب آسيا. وقد تصدّرت أبو جودة الترتيب بعد مرحلة المجموعات، لتفوز بعدها في النصف نهائي على القطرية غريبة حمّاد 15-4، وفي النهائي على القطرية جواهر عبد الله 15-7 وتحرز كأس المسابقة.
وشاركت البطلة أبو جودة أيضاً في مسابقة سيف المبارزة (إيبيه)، لكنّها أضاعت فرصة إحراز ذهبية ثانية بعد خسارتها في نصف النهائي بنتيجة 7-8 أمام اللاعبة فاطمة مرهون من قطر التي خطفت اللمسة الحاسمة بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 7-7 وتمديد المباراة، لتحرز أبو جودة الميدالية البرونزية.


هوبس يكرّم الرعاة

أقام نادي هوبس حفل عشائه السنوي الثاني في قاعة «بول روم» في «دون» في «هوليداي إن» في فردان لتكريم الشركات الراعية وعلى رأسها «سوسييتيه جنرال» برعاية وحضور وزير الشباب والرياضة فيصل عمر كرامي ممثلاً بالمدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي ورئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب سيمون ابي رميا وكل من النائب عاصم قانصوه ورئيس مجلس الإدارة والمدير العام لمصرف «سوسييتيه جنرال» انطون الصحناوي ممثلاً بجومانا حاتم وجورج صغبيني ورئيس النادي جاسم قانصوه وعدد من اعضاء اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية واعضاء من الاتحاد اللبناني لكرة السلة ورؤساء اتحادات ونواد واعلاميين ولاعبين وأصدقاء ومحبين وأهالي لاعبي وطلاب أكاديميات النادي.


“بريتيش سكول” بطلة الركبي ليغ

أحرز فريق بريتيش إنترناشونال سكول – جدة لقب بطولة الشرق الاوسط دون 14 سنة للركبي ليغ بفوزه في النهائي على مدرسة نموذج اللبنانية 14 – 0، على ملعب بحمدون. وأقيمت البطولة التي شاركت فيها 6 مدارس من لبنان والسعودية على مدى يومين، على أن ينضم إليها العام المقبل فرق من الامارات والبحرين وفلسطين والمغرب ومصر.

دورة الربيع في الجنوب

نظم قطاع الرياضة في صيدا والجنوب في تيار المستقبل دورة الربيع الأولى لكرة الصالات، على ملاعب الستريت بول في صيدا، والتي أسفرت عن تأهل المعني والحرية للنهائي، بفوزهما على الأهلي صيدا والنهضة عين الحلوة 2 – 0 و5 – 1 على التوالي. في المباراة الاولى، فاز المعني على الاهلي 2 – 0 عبر علي سعد ورضوان الشامية. وفي المباراة الثانية، تغلب الحرية على النهضة 5 - 1، وسجل للفائز مصطفى حلاق (2) وحسين فروخ ومحمود الصاروخ ومحمد حسن، فيما سجل للخاسر يوسف العوض.