كاهيل جاهز لنهائي الـ«أليانز ارينا»


اعلن غاري كاهيل، مدافع تشلسي الانكليزي، انه سيكون جاهزاً لخوض نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا ضد بايرن ميونيخ الالماني على ملعب الاخير «اليانز ارينا» السبت المقبل، بعد ابلاله من اصابة عضلية في فخذه. وقال الدولي الانكليزي الذي اصيب في إياب نصف النهائي ضد برشلونة الاسباني: «سأكون جاهزاً. انا سعيد لشفائي بهذه السرعة». وشارك كاهيل في تمارين الثلاثاء الى جانب المدافع البرازيلي دافيد لويز الذي يحوم الشك ايضاً حول مشاركته لاصابة مماثلة تعرض لها.

انطلاق تجارب تكنولوجيا خط المرمى

ذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ان تجارب تكنولوجيا خط المرمى ستنطلق في مباراتين في الدوري الدنماركي واخرى في انكلترا، وسيستخدم نظام «غول ريف» الذي طورته شركة فراونهوفر الالمانية في مباراة سيلكيبورغ وسوندرجيسكي الاحد المقبل، ومباراة نودرسيالند وهورسنس الاربعاء المقبل في الدوري الدنماركي. النظام الثاني الذي تجري تجربته طورته شركة «هوك أي» البريطانية وستتم تجربته في ساوثمبتون، على الساحل الجنوبي لانكلترا، في نهائي كأس الهواة بين توتون وايست لي.

الاتحاد الألماني يحقق في مباراة برلين وفورتونا

فتح الاتحاد الألماني تحقيقاً حول مباراة الاياب بين هيرتا برلين وفورتونا دوسلدورف التي تعادل فيها الفريقان 2-2. واجتاح عدد كبير من المشجعين ارض الملعب خلال الوقت الضائع بعد رشق العاب دخانية تحية للهدف الثاني الذي سجله فورتونا. وبهذه النتيجة عاد هيرتا برلين الى مصاف اندية الدرجة الثانية.