ستونر يعتزل في نهاية الموسم!


كشف دراج «هوندا» الاوسترالي كايسي ستونر، بطل العالم عامي 2007 و2011 في فئة «موتو جي بي»، انه سيعتزل سباقات الدراجات النارية في نهاية الموسم الحالي «لاسباب عائلية».
وقال ستونر: «بعد تفكير عميق
وطويل، ومحادثات كثيرة مع عائلتي وزوجتي، قررت التوقف عن المنافسة في نهاية هذا الموسم». واضاف «لم يعد لدي شغف للاستمرار وارى انه من الافضل التوقّف».

تيفيز يرفض الاعتذار لفيرغيسون

رفض مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي، الأرجنتيتي كارلوس تيفيز الاعتذار لمدربه السابق في مانشستر يونايتد «السير» أليكس فيرغيسون بسبب ما بدر منه خلال احتفالات الـ «سيتزنس» بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث حمل لافتة كتب عليها «أرقد بسلام يا فيرغيسون». وصرّح تيفيز في مقابلة خاصة قائلاً: «فيرغيسون يبدو لي كأنه رئيس إنكلترا، في كل مرّة يتحدث فيها بطريقة غير لائقة عني أو عن أي لاعب، لا نجده يعتذر أو توّجه إليه أيّ اتهامات، لكن حين يخرج أي لاعب بمزحة، يجب عليه أن يعتذر، لكني لن أعتذر له على أية حال».

ويلشير يخضع لجراحة في ركبته

نشر أرسنال الإنكليزي بياناً أعلن فيه أن لاعب وسطه الشاب جاك ويلشير سيخضع لجراحة بسيطة لمعالجة إصابة مزمنة في ركبته. وذكر النادي أن اللاعب سيسافر الى السويد لإجراء جراحة في وتر الرضفة في ركبته اليسرى، لكنه أردف في بيانه: «لن تؤثر هذه العملية كثيراً على عودة جاك قبل الموسم المقبل، وهو سيستأنف اعادة تأهيله مع الفريق الطبي في فصل الصيف».