بطولة رماية «تراب»

أحرز عبدو اليازجي لقب المرحلة الأولى من بطولة لبنان في الرماية على الحفرة الأولمبية (فئة التراب) والتي أجريت في حقل نادي الصفرا للرماية بمشاركة 35 رامياً من مختلف الأندية. واصاب اليازجي 137 هدفاً من 150 أمام ايلي عنيسي (نادي الصفرا) بـ133، وجو سالم (الصفرا) بـ132.

بطولة «الطائرة الشاطئية» السهر المقبل

اعلن الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة اقامة بطولة لبنان للكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات من الاثنين 25 حزيران المقبل حتى الأحد 1 تموز المقبل على الشاطئ الرملي لمنتجع «باي 183» في جبيل. وتحدّد الموعد الجديد للبطولة بعدما قرّر الاتحاد العربي اقامة بطولة العرب في الكرة الطائرة الشاطئية بين 8 و14 تموز المقبل في الأردن.



بطولة «ركبي يونيون»

أقام الاتحاد اللبناني لـ«الركبي يونيون» الأحد الماضي بطولة «سباعيات بحمدون بالركبي» على ملعب بحمدون البلدي، وتندرج البطولة ضمن استعدادات منتخب الجامعات للمشاركة في بطولة العالم التي تقام في فرنسا خلال تموز المقبل، بمشاركة لاعبين من عدد من الجامعات والمدارس والأندية البيروتية، وقد أحرز المركز الأول فريق «الذئاب الرمادية» بفوزه في المباراة النهائية على فريق «البرابرة» 22 - 14.



«طاولة» الدرجة الاولى

ضمن إطار بطولة لبنان لأندية الدرجة الاولى لفئة الرجال في كرة الطاولة التي تقام على طاولات «مون لاسال» وصلت البطولة الى مرحلتها العاشرة قبل النهائية. وقد سجلت النتائج التالية: فاز انترانيك بيروت على مجمع الحريري الرياضي صيدا 3-1، والجنوب تول على هومنتمن بيروت 3-1، والندوة القماطية على الادب والرياضة كفرشيما 3-1، وشباب الفوار على بلو ستارز 3-2، والرياضي بيروت على الجمهور 3-0، ثم فاز الرياضي بيروت على الانترانيك بيروت 3-0، والجنوب تول على الجمهور 3-0، والهومنتمن بيروت على الندوة القماطية 3-2، والبراعم النبطية على بلو ستارز 3-0، والادب والرياضة كفرشيما على شباب الفوار 3-1.



ألعاب الجامعة اللبنانية

أحرز فريق كلية العلوم بطولة الجامعة اللبنانية – الفرع الأول في الـ«ستريت بول» التي نظمت على ملاعب مدينة الرئيس رفيق الحريري الجامعية – الحدث، بمشاركة فرق من 7 كليات. تغلّب العلوم في المباراة النهائية على الحقوق 15 – 14.

على صعيد آخر، أسفرت بطولة كرة الطاولة في الفرع الأول عن فوز حسين طهماز (التربية البدنية والرياضية) على حسين عبد الله (الهندسة) في المباراة النهائية بنتيجة 2 – 0. وحلّ محمد دبوق (الهندسة) ثالثاً. وعاد لقب الإناث لأمل خنافر (الهندسة) إثر تغلبها في المباراة النهائية على ملاك كريم (الآداب) بنتيجة 2 – 1، وحصدت أمل مقلد (الهندسة) المركز الثالث.



بطولة «ركبي ليغ»

عزز إيمورتلز صدارته لبطولة «ركبي ليغ»، بتغلبه على ريدباكس الثالث بنتيجة 42 – 18، فيما فاز طرابلس على ولفز الركبي ليغ اتحاديا بالتغيب 30 – 0، ضمن المرحلة الـ14. ورفع إيمورتلز رصيده في الصدارة إلى 18 نقطة، بفارق 6 نقاط أمام طرابلس الوصيف بـ12 نقطة، وريدباكس الثالث بعشر نقاط، وجونية الرابع بتسع نقاط، وولفز الركبي ليغ خامسا وأخيرا بخمس نقاط.
من ناحية ثانية، أحرز فريق مدرسة برمانا هاي سكول بطولة بيروت للركبي ليغ بفوزه في النهائي على إنترناشونال كولدج، حامل اللقب 20 – 6 على ملعب الفائز في رأس بيروت. وفي بطولة الشمال، أحرزت ثانوية البلمند اللقب اتحاديا جراء تغيب فريق ثانوية الامير فخر الدين الرسمية بسبب الامتحانات والاوضاع المستجدة في طرابلس وعكار.