نقلت صحيفة «بيلد» الألمانية عن المدير الرياضي لبايرن ميونيخ كريستيان نرلينغر أن عودة مهاجم فيردر بريمن الألماني الدولي البيروفي كلاوديو بيتزارو الى فريقه السابق ميونيخ، وصيف بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، باتت وشيكة بعدما تخطى بطريقة سرية الفحص الطبي. وأكد نرلينغر أن بيتزارو، الذي أعلن رحيله عن فيردر بريمن بعدما انتهى عقده معه، سيوقع على العقد مع النادي البافاري الشهر المقبل بعد عودته من البيرو.
وسبق لبيتزارو (33 عاماً) أن دافع عن ألوان بايرن بين 2001 و2007 وهي الفترة التي فاز فيها النادي بثنائية الكأس والدوري 3 مرات (2003 و2005 و2006). وسجل بيتزارو هذا الموسم 18 هدفاً، وهو أفضل هداف أجنبي في تاريخ الدوري الألماني برصيد 160 هدفاً في 333 مباراة.
من جهة اخرى، اعلن مهاجم ليفربول الانكليزي ومنتخب هولندا، ديرك كاوت، ان هامبورغ هو احد الاندية المهتمة بالاستفادة من خدماته.
وقال كاوت من دون التلميح الى الخيارات الاخرى: «انا فخور جداً بأن يهتم ناد كبير مثل هامبورغ بي، لكن هناك عروض من اندية اخرى».
وفي انكلترا، سيتخلى تشلسي، بطل أوروبا، عن مهاجمه العاجي سالومون كالو وظهيره الأيمن البرتغالي جوزيه بوسينغوا في نهاية الموسم الحالي.
وينتهي عقد بوسينغوا في 30 حزيران 2012، وقد قرر النادي اللندني عدم التجديد له، والأمر ذاته ينطبق على كالو.
أما في ملاعب إيطاليا، فذكر المدير العام ليوفنتوس، جوسيبي ماروتا، أن «السيدة العجوز» قد اقترب من التعاقد مع لاعب وسط مانشستر يونايتد الانكليزي الواعد الفرنسي بول بوغبا. وينتهي عقد بوغبا (19 عاماً)، لاعب لوهافر السابق، مع فريقه الحالي في الصيف المقبل.