أعلن مدرب المنتخب الالماني لكرة القدم يواكيم لوف، امس، اللائحة الرسمية لبلاده التي ستشارك في نهائيات كأس أوروبا المقررة في اوكرانيا وبولونيا من 8 حزيران الى 1 تموز.

واستبعد لوف 4 لاعبين عن التشكيلة الاولية التي كان اعلنها الاثنين الماضي وضمت 27 لاعباً وكان ابرزهم مهاجم شتوتغارت كاكاو وحارس مرمى بوروسيا مونشنغلادباخ مارك- اندريه تير شتيغن الذي استقبلت شباكه 5 اهداف في المباراة الدولية الودية التي خسرها "المانشافت" امام سويسرا (3-5)، علماً بأنها كانت المباراة الدولية الاولى له، اضافة الى لاعب وسط شالكه الواعد جوليان دراكسلر (18 عاماً) الذي استدعي للمرة الاولى الى صفوف المنتخب، ولاعب وسط بوروسيا دورتموند سفين بندر.

يذكر ان القرعة اوقعت المانيا في المجموعة الثانية الى جانب البرتغال التي ستلاقيها في 9 حزيران، وهولندا التي تواجهها في 13 منه، والدنمارك التي تلعب معها في 17 منه.

وهنا التشكيلة الرسمية:

- لحراسة المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونيخ) وتيم فيزه (فيردر بريمن) ورون- روبرت تسيلر (هانوفر).

- للدفاع: هولغر بادشتوبر وفيليب لام وجيروم بواتنغ (بايرن ميونيخ) وماتس هاملس ومارسيل شميلزر (بوروسيا دورتموند) وبينيديكت هوفيديس (شالكه) وبير ميرتيساكر (ارسنال الانكليزي).

- للوسط: ماريو غوتزه وايلكاي غوندوغان (بوروسيا دورتموند) وطوني كروس وتوماس مولر وباستيان شفاينشتايغر (بايرن ميونيخ) وماركو رويس (بوروسيا مونشنغلادباخ) ولارس بندر واندريه شورله (باير ليفركوزن) وسامي خضيرة ومسعود اوزيل (ريال مدريد الاسباني) ولوكاس بودولسكي (أرسنال الانكليزي).

- للهجوم: ميروسلاف كلوزه (لاتسيو الايطالي) وماريو غوميز (بايرن ميونيخ).