البوشرية احتفل بالثنائية


أقام نادي الشبيبة البوشرية بطل لبنان وحامل كأسه في الكرة الطائرة حفل استقبال في ساحة كنيسة مار يوحنا في البوشرية لمناسبة إحرازه «الدوبليه» في الكرة الطائرة.
تقدّم الحضور النائبان إبراهيم كنعان وعلي عسيران ونواب ووزراء سابقون وممثلو فاعليات، ورئيس اتحاد الكرة الطائرة جان همّام وأعضاء الاتحاد، ورئيس بلدية الجديدة ـــ البوشرية ـــ السد، أنطوان جبارة.

موعد جديد لعربية الطاولة

عقدت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة جلستها العادية برئاسة رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا وبحضور غالبية الأعضاء. وفي أبرز المقررات: أخذ العلم من الاتحاد العربي بالموعد الجديد للبطولة العربية لمنتخبات الرجال والسيدات والناشئين والناشئات المقررة في الكويت خلال الفترة بين 13 و20 ايلول 2012، والموافقة للاعبتين تفين مومجوغليان ونويل كشيشيان على المشاركة في دورة المغرب الدولية المفتوحة التي سيشارك فيها معظم أبطال العالم المقررة في الرباط بين 22 و25 حزيران 2012.

دورة تدريبية في الكرة الشاطئية

أقامت لجنة كرة القدم الشاطئية دورة تدريبية على شاطئ صور في إطار سعي اللجنة إلى تطوير اللعبة. وحاضر مدرب المنتخب الوطني الإيراني كريم مقدم. ويستعد منتخب لبنان للكرة الشاطئية تحت قيادة مقدم بكثافة قبل سفره إلى الصين للمشاركة في بطولة أمم آسيا في 16 حزيران المقبل، على أن يدخل في تصفيات آسيا لنهائيات كاس العالم بعد عودته من الصين.