البلمند بطل الجامعات للركبي ليغ


أحرز فريق جامعة البلمند لقب بطولة درع الجامعات الأولى للركبي ليغ بفوزه في المباراة النهائية على فريق الجامعة اللبنانية الأميركية 34 – 16 (الشوط الأول 10 – 12)، على ملعب البلمند في الشمال، وأمام حضور غفير. وهذا اللقب الأول للبلمند منذ عام 2004، حين أحرز لقب بطولة لبنان على حساب الجامعة الأميركية، فيما لقيت اللبنانية الأميركية خسارتها الأولى منذ أربع سنوات. وتألق في الفريق الفائز محمد مرعب، وسجل أكثر من نصف نقاط فريقه، فيما لم يتمكن لاعبو اللبنانية الأميركية من مجاراة الفريق البطل.
وسجل محاولات الفريق الفائز ألن سلطان (في الدقيقة السادسة)، ومحمد مرعب (32 و47)، وسامي منصور (52)، ورياض خوري (59)، ومايكل الياس (75)، وأهدافه الخمسة محمد مرعب. وسجل محاولات الفريق الخاسر بهيج سريدار (4)، وكريم جمال (27)، وجورج رحال (67)، وهدفيه كريم جمال. قاد المباراة الحكم فيصل جابر وعاونه ريان توت ونادر مغيت، وراقبها محمد صبرا.


اليمن بطل دورة كرة الطاولة

أحرز محمد اليمن (الشباب حوش الأمراء) لقب دورة المستقبل لكرة الطاولة، وحلّ أسو ماخوليان (هومنتمن عنجر) ثانياً، ووليد رمضان (ناصر جب جنين) ثالثاً، ومحمد مراد (ناصر بر الياس) رابعاً. وأقيمت الدورة في قاعة نادي ناصر بر الياس بمشاركة 30 لاعباً من نوادي ناصر كامد اللوز، جب جنين، الحدود مجدل عنجر، هومنتمن عنجر، الشباب حوش الأمراء، ناصر بر الياس، إضافة إلى مشاركات فردية.

انضمام دروغبا إلى الوصل لن يتحقق

أكد مدرب فريق الوصل الإماراتي لكرة القدم، الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا، أن انضمام العاجي ديديه دروغبا، مهاجم تشلسي الإنكليزي إلى صفوف فريقه هو حلم لن يتحقق. وقال مارادونا الذي عقد مؤتمراً صحافياً للحديث عن مباراة الوصل مع المحرق البحريني اليوم الثلاثاء في المنامة ضمن ذهاب الدور النهائي لبطولة الأندية الخليجية السابعة والعشرين: «أقوم بالبحث عن ديديه في غرفة ملابس الوصل من كثرة ما سمعت بوجود مفاوضات معه، لكن يجب أن يعرف الجميع أن التعاقد مع اللاعب يتطلب ميزانية ضخمة، وهي غير متوافرة حالياً في الوصل، والتعاقد مع دروغبا حلم أي مدرب، لكنه لن يتحقق بالنسبة إلي».
وكانت مصادر إعلامية إماراتية قد ذكرت في وقت سابق أن الوصل يفاوض بجدية دروغبا الذي انتهى عقده مع ناديه تشلسي بعد قيادته للقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه. ورأى مارادونا أن «التعاقد مع لاعبين كبار سيفيد الوصل»، كاشفاً أن «زوج ابنته أغويرو شارك في تدريبات الوصل وسجل 5 أهداف في 20 دقيقة فقط لعبها في التقسيمة». وكان أغويرو نجم مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي قد قضى إجازة قصيرة وشاهد مباراة الوصل أمام الوحدة في ربع نهائي البطولة الخليجية.
(الأخبار)