«الأساطير» يختارون أفضل لاعب في مباريات الـ «يورو»

ذكر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن الفرنسي ميشال بلاتيني، رئيس الاتحاد، دعا أحد «أساطير» النسخ السابقة من كأس أوروبا ليكون حاضراً في كل مباراة من اجل اختيار أفضل لاعب في كل من المباريات الـ 31 من النسخة الحالية، بحيث سيأخذ بعين الاعتبار تصويت المشجعين على الموقع الرسمي قبل أن يتخذ القرار النهائي. ومن بين الاساطير الذين سيشاركون في اختيار افضل لاعب في كل مباراة، البرتغالي فرناندو كوتو، والفرنسيان كريستيان كارمبو وباتريك فييرا، والمونتينيغري بردراغ مياتوفيتش، والدانماركيان بيتر شمايكل والن سيمونسن، والكرواتي دافور سوكر.


بيليه ينتقد نيمار!

وجّه «ملك» الكرة البرازيلي بيليه انتقاداً مفاجئاً إلى مواطنه نيمار، مهاجم سانتوس، بعدما كان من اكثر المدافعين عنه، مشيراً إلى أن الأخير «يجد صعوبة في مواجهة مدافعين أوروبيين او من اميركا اللاتينية، خلافاً للمدافعين البرازيليين»، داعياً النجم الصاعد إلى الانتقال الى داخل منطقة الجزاء، وإلى أن يصبح اكثر تأثيراً على اللعب. كذلك انتقد بيليه المنتخب البرازيلي الأولمبي، قائلاً انه «ليس جاهزاً» لخوض دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في لندن 2012، على خلفية الخسارة الودية امام المكسيك 0-2.

هاميلتون لن يرحل عن ماكلارين

نفى فريق ماكلارين مرسيدس للفورمولا 1 الشائعات التي تطرّقت هذا الأسبوع الى رحيل السائق البريطاني جنسون باتون عن صفوف الفريق.