الاوروغواي ثانية في تصنيف «الفيفا»

اصبحت الاوروغواي في المركز الثاني في التصنيف الشهري الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، وهو اعلى مركز في تاريخها. واحتفظت إسبانيا بطلة العالم واوروبا بصدارتها حيث لا تزال تملك 1456 نقطة، في حين تراجعت ألمانيا واصبحت ثالثة بـ1288 نقطة، مقابل 1234 لهولندا التي بقيت رابعة.


تشيكيا قد تفتقد باروش

اضطر مهاجم منتخب تشيكيا ميلان باروش الى الانسحاب من حصة تدريبية لاصابة في ساقه. ويحوم الشك حول مشاركته في مباراة فريقه الاولى ضد روسيا غداً في اليوم الاول من كأس اوروبا 2012.
كذلك، ذكرت وكالة «أنسا» الايطالية ان قلب دفاع كالياري دافيدي أستوري قد ينضم الى تشكيلة منتخب ايطاليا في حال استبعاد اندريا بارزاغلي المصاب. وسينتظر المدرب تشيزاري برانديلي حتى يوم غدٍ لكي يحسم قراره تجاهه.


يوفنتوس يقترب من ضم 3 لاعبي وسط

ذكرت الصحف الايطالية ان يوفنتوس بطل الدوري الايطالي لكرة القدم اقترب من تدعيم خط وسطه بثلاثة لاعبين جدد هم التشيلياني ماوريسيو ايسلا والغاني كوادوو اسامواه من اودينيزي والفرنسي بول بوغبا من مانشستر يونايتد الانكليزي.

كرانيكار الى دينامو كييف الأوكراني

نقلت احدى محطات التلفزيون الكرواتية ان لاعب الوسط الدولي الكرواتي نيكو كرانيكار سيترك توتنهام هوتسبر الانكليزي الى الدوري الاوكراني حيث سيدافع عن الوان دينامو كييف. وقال كرانيكار : «كل شيء انجز. الناديان توصلا الى اتفاق ولم يبق سوى بعض التفاصيل».