اجتمعت اللجنة العليا للاتحاد اللبناني لكرة القدم أول من أمس، حيث وجّهت الشكر للجمهور اللبناني الذي حضر لقاء لبنان وقطر، والذي قدم صورة حضارية وراقية «فكان الحاضن الأروع للاعبي المنتخب». ودعت اللجنة العليا الجمهور الى الحضور بكثافة الى لقاء لبنان وأوزبكستان حيث ستفتح الأبواب من الساعة 11 صباحاً. ووصلت إلى بيروت بعثة منتخب أوزبكستان الوطني مؤلفة من 37 شخصاً بين إداري ولاعب، وأدى الفريق تدريبه الأول أمس على ملعب بيروت البلدي، في حين يؤدي تدريبه الرسمي اليوم عند الساعة الخامسة على ملعب المدينة الرياضية. وسوف يعقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة في الساعة 11 من قبل ظهر اليوم في فندق بريستول برئاسة ممثل الاتحاد الدولي ومراقب المباراة السيد ماهيش بيستا (النيبال)، والمسؤول الأمني المنتدب من الاتحاد الآسيوي للإشراف على أمن المباراة السيد دل أكبر حيدر خان (ماليزيا)، ومراقب حكام المباراة محمد حمد السويل (السعودية)، وحكام المباراة العمانيين: محمد عبد الله الهلالي، خالد الهناي، سيف طالب سيف الغافري وإبراهيم مبارك علي الحصني، إضافة إلى مسؤولي المنتخبين اللبناني والأوزبكي.ويعقب الاجتماع الفني مباشرة مؤتمر صحافي عند الساعة 12.30 ظهراً، يشارك فيه المدير الفني وقائد الفريق لكل من منتخبي لبنان وأوزبكستان.
وكان لمنتخب الصالات حصة من قرارات اللجنة العليا حيث أوقف الاتحاد كلاً من لاعبي منتخب لبنان الوطني لكرة القدم للصالات، هيثم عطوي، محمود عيتاني، وجان كوتاني مدة ستة أشهر اعتباراً من 29/5/2012 لغاية 29/11/2012 ضمناً لشتمهم الاتحاد، كذلك جرى شطب اللاعبين الثلاثة من لوائح المنتخب الوطني للفوتسال لسلوكهم غير الرياضي.
وألّف الاتحاد بعثة منتخب لبنان للكرة الشاطئية التي ستشارك في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية في الصين من 16 الى 22 حزيران، وهي مؤلفة من مازن قبيسي رئيساً، المدرب الإيراني كريم مقدم، المدرب المساعد خالد برجاوي، حسن عز الدين (للياقة البدنية)، حسن خليفة (معالجاً) و10 لاعبين هم: علي الحارس، محمد شكر، حسين الصالح، محمد حلاوي، محمد مطر، هيثم فتال، محمد مرعي، علي ناصر الدين، محمود حويلا وحسان الجعفيل.