«إدارة التدريب» في الأنطونية
ينظّم قسم التربية البدنية والرياضية في الجامعة الأنطونية (بعبدا) مؤتمراً دولياً، تحت عنوان «ادارة التدريب على مستوى عال» بالتعاون مع السفارة الفرنسية في لبنان والاتحاد اللبناني لكرة القدم في مقر الجامعة في 18 و19 حزيران الجاري. ويتضمّن المؤتمر محاضرات لممثل السفارة الفرنسية كريستوف شايو ولرئيس الجامعة المنظمة الأب جرمانوس جرمانوس ولعضو اللجنة الأولمبية الدولية طوني خوري ولنائب رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد كرة القدم هاشم حيدر ولرئيسة قسم التربية البدنية والرياضية في الجامعة المنظمة زينا مينا ولعدد من الأطباء اللبنانيين والأجانب والمعالجين الفيزيائيين، اضافة الى الايطالي باولو بيرتيللو المحضّر البدني لمنتخب ايطاليا ونادي جوفنتوس في كرة القدم.

ثالثة الكرة الطائرة

انحصر لقب بطولة لبنان لأندية الدرجة الثالثة في الكرة الطائرة بين ناديي حالات والشباب البترون. ففي الدور نصف النهائي، فاز حالات على الأنطوني (بعبدا) 2 - 0 من اصل ثلاث مباريات ممكنة، والشباب البترون على المتين 2 - 1 من أصل ثلاث مباريات ممكنة ايضاً. وسيعلن اتحاد اللعبة لاحقاً عن موعد النهائي للمباريات.

دورة جوزف شهوان

أطلق رئيس نادي الحكمة السابق جورج شهوان دورة والده الراحل المختار جوزف شهوان الأولى في طاولة الزهر – فرنجية – والتي ستقام يوم السبت في 16 حزيران الجاري في حديقة وليم حاوي – الجعيتاوي. وستنطلق المنافسات بدءاً من الساعة التاسعة صباحاً وستقام على طريقة خروج المغلوب.
ودعا شهوان إلى مشاركة أكبر عدد من هواة ومحبي هذه اللعبة في لبنان، وستوزّع في ختامها جوائز مالية قيّمة، على أن يتم تنظيمها دورياً في كل عام بدءاً من العام الحالي.