فوز الإكوادور على كولومييا في تصفيات المونديال


فاز منتخب الإكوادور على ضيفه الكولومبي 1-0 في الجولة السادسة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل. وسجل كريستيان بينيتز الهدف في الدقيقة 54، فارتفع رصيد الإكوادور الى 9 نقاط نقلتها الى المركز الرابع، مقابل 7 لكولومبيا في المركز السادس.

عرض ضخم من سان جيرمان لتياغو سيلفا

ذكرت مجلة «ليكيب» الفرنسية أن باريس سان جيرمان قدم عرضاً خيالياً يقدّر بأربعين مليون يورو قابلة للزيادة إلى خمسين لميلان الإيطالي بغية ضم المدافع البرازيلي تياغو سيلفا. وذهبت الصحيفة إلى أبعد من ذلك، حيث أكدت أن الإعلان الرسمي عن الصفقة سيكون الأربعاء المقبل، وأنه سيتم الإعلان أيضاً عن ضم إيزيكييل لافيتزي من نادي نابولي.

باريوس الى إيفرغراندي الصيني

تعاقد غوانغجو إيفرغراندي متصدر الدوري الصيني لكرة القدم مع مهاجم بوروسيا دورتموند، بطل الدوري الألماني في العامين الأخيرين الدولي الباراغوياني لوكاس باريوس لمدة أربعة أعوام. وقال باريوس (27 عاماً): «أنا في غاية السعادة للانضمام الى إيفرغراندي. أريد إظهار قدرتي في مسابقات الاتحاد الآسيوي».
ولم يفصح النادي الصيني الذي يشرف عليه الإيطالي مارتشيلو ليبي، عن معلومات إضافية عن العقد، لكن صحيفة «بيلد» الألمانية قدرت الصفقة بنحو 12 مليون يورو، حيث سينال اللاعب راتباً سنوياً يبلغ 6.7 ملايين يورو.

إيمري مدرباً لسبارتاك موسكو

أعلن سبارتاك موسكو الروسي تعاقده مع المدرب الإسباني أوناي إيمري لمدة عامين. وسيقود إيمري، الذي ترك فالنسيا الاسباني بعدما أشرف عليه لسنتين ونصف، فريقه الجديد في مسابقة دوري ابطال اوروبا بعد حلوله ثانياً في الدوري الروسي. وسينال المدرب الجديد نحو مليوني يورو سنوياً.

اوبودو حُرِّر من خاطفيه

اعلنت السلطات النيجيرية أن لاعب وسط ليتشي الإيطالي ومنتخب نيجيريا لكرة القدم، كريستيان اوبودو، حرر من خاطفيه اثر تدخل الشرطة من دون دفع اي فدية، وهو بصحة جيدة. وأعلن المتحدث باسم الشرطة المحلية تشارلز موكا: «لقد حرر (اوبودو) وحققنا مع 5 أشخاص بعد المداهمة التي حصلت».