السد تقدّم الجيش 1-0 في بطولة كرة اليد


تقدم السد، حامل اللقب، الجيش 1-0، بعد فوزه عليه 41-16 (الشوط الأول 22-9)، في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب الأول في إطار الدور نصف النهائي «فاينال 4» بطولة لبنان لكرة اليد. وكان أفضل مسجل نجم السد أحمد شاهين بـ8 أهداف. وأضاف دانيال أرابوفيتش 7، وماهر همدر 6، وفي صفوف الجيش ربيع ناصيف بـ4.

قاد المباراة الدولي مازن ديب والقاري قاسم مقشر، وراقبها الدولي حلمي شعيب. ويلتقي الفريقان في المباراة الثانية غداً الأربعاء في مجمع الرئيس إميل لحود (19:30)، ويتأهل إلى النهائي الفريق الذي يحقق فوزين من ثلاثة ممكنة.
ويلتقي اليوم الصداقة مع ضيفه الشباب مار الياس في نصف النهائي الثاني في مجمع عاشور الرياضي (الساعة 19:30)، ومن المنتظر أن يجرب وصيف بطل لبنان لاعبيه الأجنبيين الجديدين وذلك بعدما نالا رضى المدرب الجزائري عبد الجليل بوعنان.

دورة عادل حكيم الدولية لكرة الطاولة

تنطلق اليوم، الثلاثاء، دورة عادل حكيم الدولية المفتوحة الثانية للقدامى، التي ينظّمها الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة، بالتعاون مع شركة «ايجي سبورت» من 12 حتى 14 حزيران الجاري، على طاولات نادي المون لاسال. وأقفل باب المشاركة على 57 لاعباً من مصر وفلسطين وسوريا والأردن والسعودية والعراق ولبنان.
واكتمل وصول الوفود، وعلى رأسهم نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة الطاولة ورئيس الاتحاد الأفريقي الدكتور خالد الصالحي حيث استقبله عضو اللجنة الأولمبية اللبنانية ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة سليم الحاج نقولا ونائب رئيس اللجنة المنظمة للدورة روك حكيم في مطار رفيق الحريري الدولي. وسحبت القرعة أمس، بحضور الصالحي والحاج نقولا ورئيس وأعضاء اللجنة المنظمة ومندوبي الفرق المشاركة، على أن تنطلق المباريات بعد ظهر اليوم الثلاثاء.

بركات يكرّم خاجيريان

كرّم رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة، جورج بركات، الأمين العام للاتحاد الآسيوي للعبة، هاغوب خاجيريان، في حفل أقامه في دارته في بلدة يحشوش (كسروان – الفتوح)، حضره أعضاء اتحاد اللعبة.
وشكر بركات الجهود التي يبذلها خاجيريان وهنأه بمنصبه الجديد في الاتحاد الآسيوي، متمنياً له التوفيق والنجاح، وقدّم له درعاً تذكارية عربون تقدير. بدوره، شكر خاجيريان رئيس الاتحاد اللبناني على بادرته، متمنياً لكرة السلة اللبنانية التألق والنجاح.