الباراغواي تقيل مدربها
أقيل مدرب منتخب الباراغواي، فرانشيسكو ارسي، من منصبه بعد النتائج المتواضعة التي حققها المنتخب بإشرافه خلال تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة الى مونديال البرازيل 2014 وآخرها خسارته امام بوليفيا 1-3.

وتحتل الباراغواي المركز قبل الاخير في التصفيات حالياً حيث حصدت 4 نقاط من فوز وتعادل وثلاث هزائم. وكان ارسي قد تولى الاشراف على منتخبها في تموز عام 2011 خلفاً للارجنتيني جيراردو مارتينو، ويبدو البرازيلي باولو سيزار كاربيجياني ابرز المرشحين لخلافته.

تأكيد اقامة السوبر الايطالية في بكين

اعلن رئيس نادي نابولي، اوريليو دي لورينتيس، أن كأس السوبر الايطالية بين يوفنتوس بطل الدوري ونابولي بطل الكأس ستقام في بكين في 11 آب المقبل. وقال لورينتيس لاذاعة النادي «راديو مارتي»: سنلعب في بكين يوم السبت 11 آب». وهذا اللقاء الذي يعتبر اول مباراة رسمية ينطلق بها الموسم الجديد في ايطاليا، يقام للمرة الثانية توالياً في العاصمة الصينية بعد الاول الذي اقيم بين ميلان وانتر ميلانو (2-1) العام الماضي.

شارابوفا تحمل راية بلدها في الأولمبياد

ستحمل ماريا شارابوفا الفائزة ببطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الاربع الكبرى، على ملاعب «رولان غاروس» راية بلادها في اولمبياد لندن 2012، بحسب ما اعلن رئيس الاتحاد الروسي لكرة المضرب شاميل تاربيشتشيف. وقال تاربيشتشيف الذي يشغل ايضاً مركزاً في اللجنة الاولمبية الروسية: «توصلنا الى اتفاق حول هذا الامر بعد المباراة النهائية لبطولة فرنسا المفتوحة».

لورنزو باق في ياماها

سيتابع الدراج الاسباني خورخي لورنزو مسيرته في بطولة العالم للدراجات النارية «موتو جي بي» مع فريقه ياماها، بحسب ما اعلن الفريق الياباني. واستهل لورنزو مشواره مع ياماها عام 2008 واحرز معه بطولة العالم 2010 وهو يحتل راهناً صدارة البطولة بفارق 20 نقطة عن الاوسترالي كايسي ستونر دراج هوندا.

وفاة الملاكم «الاسطوري» الكوبي ستيفسنون

ذكرت وسائل الاعلام الكوبية أن الملاكم «الاسطوري» تيوفيلو ستيفسنون توفي عن 60 عاماً اثر اصابته بأزمة قلبية.
وكان ستيفسنون يعرف بأنه افضل ملاكم هاو في التاريخ بعد احرازه ذهبية الوزن الثقيل في ثلاث دورات اولمبية متتالية اعوام 1972 و1976 و1980، وكان مرشحاً لاحراز ذهبية رابعة لولا مقاطعة بلاده لدورة لوس انجلس عام 1984. كما ان ستيفنسون توج بطلاً للعام ثلاث مرات ايضاً اعوام 1974 و1978 و1986 ويتضمن سجله 302 فوز في 321 مباراة.
ورفض ستيفنسون التحول من هاو الى محترف على الرغم من الاغراءات المادية السخية التي عرضت عليه والتي قدرت بخمسة ملايين دولار في وقتها لمواجهة اسطورة الملاكمة الاميركي محمد علي. وكان رد ستيفنسون على الاغراءات المادية بأن هذه الاموال: «لا تقارن بحب ثمانية ملايين مواطن كوبي».