الصداقة تقدّم مار الياس 1-0
تقدّم الصداقة منافسه الشباب مار الياس (1-0) في انطلاق سلسلة مبارياتهما في الدور نصف النهائي لبطولة لبنان في كرة اليد «فاينال 4» بعدما فاز عليه أمس 32 – 22 (17 – 13) في قاعة مجمع عاشور الرياضي. وكان أفضل مسجل للصداقة الذي لعب بتشكيلة شابة عمر طرابلسي بـ7 أهداف، ومن الجيش مارك ورد بـ7 أهداف أيضاً. قاد المباراة الحكمان الدولي مازن ديب والاتحادي باسم ناصر. ويلتقي اليوم السد ومضيفه الجيش في مجمع الرئيس لحود (الساعة 19:30).

فوز ثانٍ للبنان في سلة غرب آسيا

حقّق منتخب لبنان للرجال في كرة السلة انتصاره الثاني على التوالي في بطولة غرب آسيا الـ12 بفوز كبير على نظيره اليمني 109-74 (35 – 11، 56 – 31، 83 – 47، 109-74) في العاصمة الأردنية عمّان. وسيواجه المنتخب اللبناني نظيره الايراني عند الساعة الرابعة من بعد ظهر اليوم بتوقيت بيروت. يشار الى ان المنتخبين الأول والثاني في بطولة غرب آسيا سيتأهلان الى كأس آسيا (كأس ستانكوفيتش سابقاً) والتي ستستضيفها اليابان في ايلول المقبل.


هوبس بطل سلة الثانية للسيدات

أحرزت سيدات هوبس لقب بطولة لبنان للدرجة الثانية في كرة السلة بعد فوزهن على سيدات الأنترانيك سن الفيل بعد وقت إضافي 58-57 (13-18، 22-28، 38-32، 51-51) في المباراة النهائية الثالثة الفاصلة التي جرت على ملعب سنتر دميرجيان، واحتلّت سيدات هومنتمن (برج حمود) المركز الثالث وسيدات بيليفرز المركز الرابع.
وبذلك صعد هوبس الى الدرجة الأولى على ان يخوض انترانيك سن الفيل مباريات الترفيع والتنزيل مع النادي الرياضي.


همّام وخليفة وجبّور الى البحرين

يغادر غداً نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة جان همّام ونائبه عضو مجلس ادارة الاتحاد العربي للعبة علي خليفة وعضو الاتحاد اللبناني ورئيس اللجنة الفنية في الاتحاد العربي اميل جبّور الى البحرين للمشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي ومجلس ادارة الاتحاد. وعلى هامش الجمعية العمومية، سيعقد الوفد اللبناني اجتماعات منفصلة مع المرشحين لرئاسة الاتحاد الدولي.

فروسية فاليه كلوب عينطورة

حلّ مهند الدبوسي على «غزالة» اول في الفئة N وجو عبود على «هارموني» أول في الفئة E وجاد الدنا على «فيتا نوفا» اول في الفئة D ومنيا حداد على «زينو» اولى في الفئة C، وذلك في مسابقة فروسية قفز الحواجز التي نظّمها نادي فاليه كلوب عينطورة على مرمحه برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية. وشارك في المسابقة ٤٥ فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية وحضرها جمهور كبير واعضاء الاتحاد اللبناني للفروسية.